“شاهد” هذا ما فعله أمير مكة مع السعودي الذي تجرأ وفضح ما يحدث في المملكة وبث فيديو مباشر من داخل مرقص
“شاهد” هذا ما فعله أمير مكة مع السعودي الذي تجرأ وفضح ما يحدث في المملكة وبث فيديو مباشر من داخل مرقص

تسببت الضجة الكبيرة التي أثارها مقطع متداول على مواقع التواصل لسعودي وثق فيديو من داخل مرقص بجانب منزله، في تدخل عاجل للسلطات وتوجيه من قبل أمير مكة في هذا الشأن بعد الفضيحة الكبيرة.

وأمس، الجمعة، تم تداول مقطع فيديو لمواطن سعودي يشكو فيه من إقامة حفلات راقصة داخل مطعم بجوار منزله بحي الشرفية بجدة التابعة لمنطقة مكة المكرمة.

وصرخ المواطن السعودي في الفيديو قائلا: “على مدار الأسبوع ما نعرف نرقد” ثم يفتح باب ويسمع منه صوت الموسيقى والأغاني، وتساءل منفعلًا “كيف أربي بناتي؟، أنا عندي 3 بنات أكبرهم في المتوسط”.

وبعد تداول الفيديو الذي أثار جدلًا على نطاق واسع، أصدر أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، اليوم السبت، قرارًا بإغلاق المكان محل الشكوى وكأنه ما كان يدري بوجود هذا المكان من قبل.

وقالت إمارة منطقة مكة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر: “بتوجيه أمير منطقة مكة خالد الفيصل.. شرطة المنطقة تغلق مطعماً تصدر منه أصوات الموسيقى داخل منطقة سكنية وإحالة مالكه للجهات المختصة”.

وقالت وسائل إعلام محلية إن المطعم كان لا يملك ترخيصًا بإقامة حفلات.

وتشهد السعودية في الآونة الأخيرة انفتاحًا كبيرًا، بعد إنشاء الهيئة العامة للترفيه والتي تقوم على تنظيم الحفلات وتنمية قطاع الترفيه في كل مناطق المملكة.

العام الماضي تعاقد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، مع عشرات المطربين والمطربات والممثلين من مصر ودول أخرى لإحياء حفلات غنائية ومسرحيات، ضمن فعاليات “موسم جدة”.

أخبار المملكة

المصدر: متابعات

السبت 08 شباط , 2020 10:41
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي