تأكدوا أنها ميتة.. صديقة ندى القحطاني تروي أحداث الجريمة واسم شقيقها
تأكدوا أنها ميتة.. صديقة ندى القحطاني تروي أحداث الجريمة واسم شقيقها

لا تزال قضية قتل ندى القحطاني على يد شقيقها تثير الجدل في الدمام بـالسعودية، حيث كشفت صديقتها التي تدعى "روبي" عبر تطبيق "سناب" ، أحداث مقتل ندى القحطاني واسم شقيقها وسبب قتله لشقيقته ووتفاصيل أخرى للجريمة.

ونشرت روبي التي تدعي صديقة ندى القحطاني روايتها  للحادث قائلةً: ”مرحبا بخصوص قضية ندى القحطاني.. أنا صديقتها.. ندى ناصر القحطاني انقتلت صباح الاثنين بحي الفاخريه بالدمام قدام بيت وحده من صديقاتها بالكليه ”اعتذر عن الإفصاح عن اسمها بناديها ب مجهوله“.

وأضافت روبي: ”كانت تدرس في كلية التميز مع باقي زميلاتها، وكان متواجداً معها داخل الباص زميلتها روان السعدي والتي أصيبت، وصديقتها التي وقعت الحادثة أمام منزلها وتعرضت لإصابة أيضا، ومواطنتين أخرتين، والسائق“.

وكشفت ”روبي“ عن اسم شقيق ندى، متابعة أن ”القاتل اسمه تركي ناصر بن محمد القحطاني، ويتعاطى الكابتاغون وسمعته سيئة، وكان قد ”تسلط“ على شقيقته صباح الحادثة، بحجة رفضها طاعته، وأصرت على أن تركب مع السائق متجاهلة تهديداته، ولاحقا أخذ يتصل على السائق، وأصرت ندى على السائق ألا يجيب وهي تبكي، حتى وصلوا إلى منزل إحدى صديقاتها، وترجل من سيارته بعد أن تبعهم، وتعمد إطلاق النار على السائق في الفك السفلي وحين أرادت روان السعدي والصديقة التي خرجت من منزلها الهرب، صوب على روان في الفك العلوي حتى دخلت الرصاصة عمودها الفقري، والصديقة الأخرى تعرضت للإصابة في الورك، في حين أن البنتين في الباص نجتا من القتل كونهما اختبأتا تحت الكراسي“.

وأكدت أن ندى القحطاني أصيبت بطلقتين بقلبها وأخذها بنفسه بسيارته إلى المستشفى التعليمي بالخبر، وقال لهم (تأكدوا أنها ميتة) وسلم نفسه للعسكري، حيث توفيت ندى، في حين ترقد روان والأخرى في المستشفى.

وأوضحت روبي أن ”والد ووالدة صديقتها التي وقعت الجريمة أمام منزلها، نقلا روان وابنتهما للمستشفى، في حين أطلق القاتل رصاصات على سيارة صديقتها“.

ولفتت روبي إلى أن ”القاتل تركي قال في التحقيقات إن سبب قتله شقيقته لذهابها مع السائق“، مؤكدة أن ”والد ندى كان يحبها كثيرا، وهي كانت تبادله ذات الشعور، وكانت تعيش حياة طبيعية“.

بدوره، أكد شقيق روان السعدي – والذي كان قد كشف عن الجريمة في وقت سابق – أن إصابة شقيقته خطيرة كون الرصاص اخترق العمود الفقري لها، لكن حالتها في ذات الوقت في تحسن مستمر، بعد تقديم العلاج اللازم لها، بحسب مصادر سعودية.

وغردت الكاتبة السعودية حليمة مظفر عبر حسابها على تويتر قائلةً: "يا الله رحمتك. اللهم ارحمها واغفر لها وعوضها شبابها". 

وأضافت: "في هذه القصة نقيضان. أخ وضيع همجي يقتل أخته بدم بارد ويسرق حياتها فيجب القصاص منه حتى وإن تنازلت أسرته وهو المتوقع، وأخ شهم محب لأخته يسعى جاهدا وبتفاني من كل اتجاه لإنقاذها وحفظ حياتها شفاها الله"، في إشارة إلى شقيق إحدى المصابات. 

ونشر مشعل العقيل، المتخصص في الطب النفسي تغريده على تويتر قائلاً: "لا أعلم عن تفاصيل هذا الحادث، ولكن الملاحظ في بعض الحالات، السُلطة المطلقة التي تُمنح للأخ على أخواته من الصغر لتصل بعض الأحيان في الكبر إلى الظلم وتجاوزات لا يوافق عليها الوالدين أنفسهم، الكثير من المشاكل تربوية وتبدأ من الطفو". 

أخبار المملكة

المصدر: متابعات

الخميس 23 كانون الثاني , 2020 04:25
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
تربح ورشاوي بـ50 مليون ريال و شيخ الفاسدين "ابن سلمان" يشكر هيئة مكافحة الفساد: فرسان المعركة الشرسة.
حتى إجراء الانتخابات.. السعودية تؤجل صفقات سلاح أمريكية
فسق لم يحدث من قبل.. “شاهد” كيف احتفلت سعودية “بصدرها العاري” باليوم الوطني السعودي!
محمد بن سلمان يروج للتطبيع عربيا بإغراءات اقتصادية وهذا ما اشترطه حمدوك اللتطبيع مع اسرائيل.
“الملك صُدم بخبر التطبيع”.. صحيفة تكشف عن خلاف بين الملك سلمان ونجله محمد بن سلمان حول العلاقة مع إسرائيل
نداء من واشنطن بوست لقمة العشرين.. معتقلات السعودية أولا
ابن سلمان من ورطة إلى ورطة.. الجمهوريون بمجلس النواب الأمريكي يضغطون على تويتر لإعطاء معلومات عن جواسيس سعوديين
خطر شديد يتهدد حياته.. تدهور الحالة الصحية لمعتقل الرأي عبدالله الحوالي في سجون ابن سلمان.
وثائق سرية كشفت التفاصيل كاملة.. السعودية تمتلك أطنانا من اليورانيوم تحت الأرض لإنتاج وقود نووي
ردا على التصعيد الجوي لتحالف العدوان وحصاره المتواصل .. سلاح الجو اليمني المسيّر يعاود استهداف مطار أبها الدولي
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي