كان رأس المؤامرة من أجل إبادتنا.. حاخام صهيوني يضحد ما تروج له السعودية من حلف سري بين "اسرائيل" وإيران: تصفية سليماني في مستوى "خروج بني إسرائيل" من مصر..
كان رأس المؤامرة من أجل إبادتنا.. حاخام صهيوني يضحد ما تروج له السعودية من حلف سري بين "اسرائيل" وإيران: تصفية سليماني في مستوى "خروج بني إسرائيل" من مصر..

كل يوم نزداد يقيناً ان الحكومات العربية العميلة لإسرائيل وأمريكا هي حكومات رخيصة تحكم شعوبها بالإستحمار و قلب الحقائق وتروج في قنواتها لشيطنة ايران وإخراجها من ملة الإسلام و لكن من لطف الله بهذه الأمة انه يخرج لها من أعدائها من يفضح حكامها و تبعينهم الصارخة لإسرائيل من الذين يروجون عبر كتّابهم وصحافييهم و قنواتهم المأجورة العميلة لحلف خفي بين ايران و أمريكا واسرائيل لتقاسم السيطرة والنفوذ على المنطقة العربية.

الغريب في الأمر ان اسرائيل تصر ان ايران عدوة لها وتريد اقتلاعها من فلسطين و لكن يصر بعض الأعراب ممن ختم الله على قلوبهم ان ما بين ايران و اسرائيل هو تحالف سري ليبرروا لأنفسهم و لشعوبهم تقاعسهم و تخاذلهم عن تحرير فلسطين ويا ليتهم التزموا الحياد بل بادروا و اقصد هنا السعودية على وجه التخصيص والإمارات والبحرين و مصر والأردن بالتحالف مع اسرائيل ضد ايران التي تريد تخليص المنطقة من الإحتلال بزعم محاربة النفوذ الإيراني حسب زعمهم, وبدل ان يلتف العرب حول ايران و يضعوا ايديهم بيدها لمحاربة اسرائيل آثروا الإنصياع لأمريكا والتحالف مع أعداء الإسلام ضد المسلمين.

وفي هذا السياق  كتب "روغل ألفر" في جريدة "هآرتس" الإسرائيلية، مقالا تناول فيه رأي الحاخام اليهودي الشهير "يؤيل بن نون" في عملية اغتيال الشهيد قاسم سليماني والذي ورد في مقال نشره الحاخام في "ميكور ريشون" ضحد ما يروج له السعوديون بوجود تخالف سري ايراني إسرائيلي والتي وصفها "ألفر" بأنها "الصحيفة الجدية تماما" حيث نشر الحاخام بن نون مقاله بعنوان " تصفية هامان ومساعديه.. يجب مباركة المعجزة".

وبحسب "ألفر" عرض "بن نون" دلائل عدة لتدخل الله في التصفية، وقد قارنه بوثيقة إستر حول إنقاذ يهود بلاد فارس من محاولة إبادتهم . وضمن أمور أخرى أشار بن نون إلى أن سليماني مثل هامان "كان رأس المؤامرة من أجل إبادتنا".

ومن هنا ـ بحسب بن نون ـ فإن ترامب هو حقا مبعوث آلهة إسرائيل" .. مثل نتنياهو "مبعوث الإله".

ووضع بن نون "معجزة سليماني" في المستوى نفسه مع "المعجزة الكبرى لاستقلال إسرائيل" والخروج من مصر ويطالب القراء بالشكر على "المعجزة التي صنعها الله لنا".

فلسطين

المصدر: الواقع السعودي

الثلاثاء 21 كانون الثاني , 2020 12:54
تابعنا على
أخبار ذات صلة
وزير الحرب الإسرائيلي يرفض الجانب المتعلق بدولة فلسطينية في صفقة القرن: لن نسلم العرب سنتيمترا واحدا من "أراضينا".
النخالة: المقاومة سترد على أية عملية اغتيال في وقتها وأي عدوان على غزة سيجد مقاومة غير مسبوقة
فلسطينيو 48 عن خطة نتنياهو للحج: نرفض أن نكون أداة للتطبيع مع السعودية
يحيى السنوار أحدهما.. "إسرائيل" قررت اغتيال قياديين بارزين بحركة حماس ومخابرات هذه الدولة أوقفتها باللحظة الأخيرة
فخر أبو زايد منفذ عملية راس كركر.. عاش وحيداً طريداً شريداً وارتقى للعلى شهيداً.
ما قصة الجاسوس اللبناني بنيامين فيليب؟ ولماذا تعامله "إسرائيل" ككلب ضال؟
16 يوماً تفصلنا عن حدث هام.. إعلامي فلسطيني يُحذر من قيام نتنياهو بهذه الجريمة لتجنب محاكمته.
قلبه عامر بالإيمان.. مسؤول بـ”الليكود”: نتنياهو يدرس تنظيم رحلات حج إلى السعودية.
القاء زجاجة حارقة على مطعم في رام الله استضاف لقاءً بين الهباش وصحافيين إسرائيليين.
قاضي قضاة سلطة أوسلو خلع عمامته أمام صحافيين إسرائيليين”: التنسيق الأمني مصلحة فلسطينية إسرائيلية!
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي