الكشف عن “تهديدات” تلقتها عائلات جنود أمريكيين في الكويت
الكشف عن “تهديدات” تلقتها عائلات جنود أمريكيين في الكويت

نقلت صحيفة “القبس” الكويتية عن وسائل إعلام أمريكية إفادتها بأن عائلات جنود أمريكيين في الكويت تلقت تهديدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، طولبوا فيها بمغادرة البلاد.

وكتبت في هذا السياق قناة “فوكس نيوز” في موقعها الإلكتروني أن عائلات المظليين الأمريكيين الذين نشروا في الكويت في وقت سابق من الشهر الجاري على خلفية تصاعد التوتر مع إيران، تلقوا رسائل تهديد في مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع الجيش الأمريكي إلى  تنبيههم لاتخاذ الاحتياطات.

أما صحيفة “ميليتاري تايمز”، المتخصصة في الشؤون العسكرية فكتبت تقول إن “الفرقة 82 المحمولة جوا من فورت براغ، نورث كارولاينا، وجهت تنبيها إلى عائلات العسكريين بضرورة الإبلاغ عن أي رسائل غريبة قد يتلقونها على هواتفهم أو وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لهم”.

وأفادت الصحيفة في الشأن ذاته بأن “بعض العائلات تلقت رسائل مؤيدة لإيران فيما يبدو، وتهديدات عبر “إنستغرام” تطالبهم بضرورة مغادرة المنطقة والعودة إلى بلادهم”.

وقال اللفتنانت كولونيل مايك بيرنز، الناطق باسم الفرقة للصحيفة: “أبلغتنا عائلات عسكريين عن حالات تلقوا فيها بعض رسائل التهديد”.

وورد في رسالة التهديد التي نشرتها الصحيفة تحذير يقول: “إذا كنت تحب حياتك وترغب في رؤية عائلتك مرة أخرى، فقم بحزم أغراضك الآن واترك الشرق الأوسط.. عد إلى بلدك. أنت ورئيسك المهرج الإرهابي الذي لم يحضر سوى الإرهاب”.

وحملت رسالة أخرى نصا يقول: “أيها الحمقى أنتم تقللون من شأن قوة إيران. الهجوم الأخير على قواعدكم كان مجرد شيء قليل من قوتنا، بقتل جنرالنا أنت حفرت قبرك الخاص.. قبل أن يكون لديك المزيد من الجثث، اترك المنطقة للأبد ولا تنظر أبدا إلى الوراء”.

عين على الخليج

المصدر: القبس

الخميس 16 كانون الثاني , 2020 05:19
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الديوان الأميري يحسم الجدل ويعلن وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح
سيناريو مكرر وفارغ.. إيران ترد على اتهامات السعودية حول خلية "الحرس الثوري" المزعومة.
أنباء عن وفاة أمير الكويت بعد تدهور حالته الصحية
صحافي إماراتي يلزمه فحص "DNA" خلع سرواله على الهواء مباشرة وأتعب المطبلين: الجزيرة تشوه صورة الإسرائيليين بترويجها أنهم يقتلون الفلسطينيين.
"إسرائيل" ستحصل بالمقابل على 10 مليارات دولار كتعويضات أمريكية.. بيع طائرات إف35 “الوضيعة” للإمارات سيتّم وستتسلّم أبو ظبي المقاتلات بعد 5 أعوام.
إيران تنفي وجود أي اتصالات سرية مع سلطنة عمان لإعادة العلاقات مع واشنطن وتؤكد: لم ولن تكون هناك مفاوضات
الحرس الثوري: العملاء من الحكام العرب قد أثبتوا من خلال إقامتهم العلاقات الدبلوماسية مع الكيان الصهيوني تبعيتهم له منذ الماضي وعليهم سماع نصيحة خامنئي
كارثة اقتصادية في الإمارات والبنك المركزي يُبرئ ذمته أمام ابن زايد بتقرير كشف فيه الحقيقة دون مواربة
مسؤول إماراتي اكتشف أن “المصلحة” مع تل أبيب وقالها “على بلاطة”:”أضعنا الوقت بمواجهة إسرائيل”
هل ستتفاوض سلطنة عمان للتطبيع مع اسرائيل؟؟.. جواب نهائي.
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي