"مستشار سياسي" يكشف: "ابن سلمان" أطلق "كلبه" تركي آل الشيخ ليساوم تجار المملكة على مشاركتهم أو مصادرة أموالهم وحالة من الذعر تسيطر على أصحاب المليارات منهم.
"مستشار سياسي" يكشف: "ابن سلمان" أطلق "كلبه" تركي آل الشيخ ليساوم تجار المملكة على مشاركتهم أو مصادرة أموالهم وحالة من الذعر تسيطر على أصحاب المليارات منهم.

كشف حساب "مستشار سياسي" وهو المستشار الأول وبدرجة الإمتياز لوزير الداخليه الكويتي السابق خالد الجراح عن مصيبة وقعت على التجار السعوديين بسبب جشع ابن سلمان وطمعه بأموالهم.

وقال "المستشار" في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر أن ابن سلمان وضع ممتلكات جميع التجار في المملكة تحت المراقبة.

وأوضح أن هذه الإجراءات طالت أقاربهم ممن يشتبه بحوزتهم أملاك تعود لإقربائهم من التجار ومسجلة بأسمائهم و طالت أيضاً محلات الأقمشة والملابس بالجملة.

أما عن الحضارم -السعوديون من أصول يمنية- وهم أصحاب المليارات فيقول المستشار أنهم يعيشون في حاله ذعر غير طبيعي وهم المتحكمون في الاسواق الكبرى.

وكشف المستشار أن "ابن شيهون" الذي يملك امبراطورية تزيد عن عشرة مليارات من محلات الكفرات -إطارات السيارات- والبناشر وقطع غيار السيارات باسمه وتحت أسماء أشخاص اخرين لاينام الليل من تهديدات المباحث الادارية.

أما ريس بن محفوظ الدكتور المعروف وصاحب عشرات المستوصفات والعيادات وأحد مدراء و شريك في البنك الأهلي السعودي فقد تم ايقافه مما دفع ابناء عبداللطيف جميل خوفا وهلعا لشراء علاقة مع تركي آل الشيخ ليصبح شريكا لهم عسى ولا تصادر أموالهم أو يتم إيداعهم في الفنادق.

وأضاف المستشار أن تركي آل شيخ يستغل منصبه في فرض نفسه على التجار وتخييرهم بين قبوله شريك "ففتي ففتي" وبدون رأس مال وأكثر أو مصادرة أموالهم وإيداعهم في الفنادق..ويقدم نفسه كمنقذ لهم ولاموالهم وعوائلهم وبناتهم من سطوة ابن سلمان . في عملية إبتزاز مالي لم يسبق لها مثيل في التاريخ..وبعلم ابن سلمان.

 

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

الأربعاء 15 كانون الثاني , 2020 06:45
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الانتكاسة تستمر في 2020.. تراجع فائض التجارة السعودية الخارجية بنسبة 25.7% في 2019..
تخبّط وعشوائية في إدارة البلاد.. إعفاءات وتحويل هيئات إلى وزارات.. ماذا يحدث في السعودية؟
سهم أرامكو السعودية يواصل هبوطه و تراجع ثقة المستثمرين.
ماذا قال الحاخام الاسرائيلي ديفيد روزن عن زيارته للرياض ولقائه الملك السعودي؟
على الطريقة الأمريكية.. السعودية تعلن رسميا عن أول دوري نسائي لكرة القدم في المملكة و سخرية واسعة: الآن فقط انحلت جميع المشاكل.
الناشطة “الصانع” تهاجم الجامي “العدوي” لوصفه تطبيع آل سعود مع "إسرائيل" باقتفاء أثر النبي
بالفيديو.. الإعلامي السعودي داود الشريان ينفي اعتقاله
انتقادات حادة للسلطات السعودية لإعتقالها مغنية بنت مكة.. ما قامت به "أصايل" لا يساوي نقطة في بحر الفساد الذي يُغرق به "ابن سلمان" المملكة.
بعد تطبيله لأردوغان في السابق وهجومه عليه حالياً لإرضاء سيده ابن سلمان.. دعاة ومغردون عرب: عائض القرني منافق وسقط قناعه
مستشارة صهيونية: ينبغي وقف تسرب المعلومات حول اللقاء المرتقب بين نتنياهو و ابن سلمان.
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي