شركاؤه وزراء وأعلى.. "مستشار سياسي" يكشف معلومات خطيرة عن محاكمة الإرهابي الكويتي "شافي العجمي".. لعبة قذرة يمارسها الوزير "أنس الصالح".
شركاؤه وزراء وأعلى.. "مستشار سياسي" يكشف معلومات خطيرة عن محاكمة الإرهابي الكويتي "شافي العجمي".. لعبة قذرة يمارسها الوزير "أنس الصالح".

كشف "مستشار سياسي" والذي يعرف عن نفسه بالمستشار الأول وبدرجة الإمتياز لوزير الداخليه الكويتي السابق خالد الجراح عن معلومات خطيرة تتعلق بمحاكمة الإرهابي الكويتي شافي العجمي المتهم بتمويل وممارسة الإرهاب في سوريا.

وبحسب ما يملك المستشار من معلومات بصفته كان يشغل منصباً حساساً جداً بوزارة الداخلية الكويتية فإن القضية تتعلق مباشرة بالإختلاسات والسرقات في صندوق الدفاع الكويتي وهي التي تكلم عنه وزير الدفاع السابق ناصر صباح الأحمد ..فالموضوع بحسب معلومات المستشار كبير وخطير فقد تم دعم كثير من الإرهابيين في سوريا من ميزانية الصندوق وبعلم أعلى المناصب في الدولة ولذلك ايضا أُجبر الأمير صباح الأحمد على إقالة إبنه الذي فضحه.. وكان جزء من الصفقة التي وصفها المستشار بالحقيرة هو العفو عن الإرهابي- النائب الكويتي الأسبق- وليد الطباطبائي وتعيين "أنس الصالح وزيراً للداخلية  وكان من المتورطين في العملية جابر المبارك-رئيس الوراء الكويتي الأسبق-.

وكشف المستشار في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر رصدها الواقع السعودي عن لعبة قذره يمارسها أنس الصالح في الكويت بمسرحية محاكمة شافي العجمي بتهمة تمويل الإرهاب وهو من كان يشرف عليه ويموله عندما كان وزيراً للمالية والميزانية الكويتيه تعاني من عجز 10مليار دينار كويتي ذهبت كلها لدعم الإرهاب..

وأضاف: أحرجتهم في تغريداتي عن شافي العجمي فأطلقو العنان للمسرحيه السخيفه والكل يعرف وكما غردت سابقا به وبإعتباري كنت المستشار الاول لوزير الداخليه الكويتي السابق خالد الجراح .. قدمت لهم طريقه لتخليص فجر السعيد بمحاكمتها وإستدعائها صوريا لرفع الحرج الذي سببته بعد زيارتها لإسرائيل ..وبعد طلب مشورتي نصحت بخطه فحواها محاكمة شافي العجمي وكانت في عام 2018.

وتابع كاشفاً: لذلك فما يجري الآن من مسلسل محاكمة شافي العجمي وشقيقه إنما هي خطه قديمه ناقشناها في عام 2018 ...وبعد المشورة إقترحت بمحاكمة شافي العجمي ..فجاء الرد ومن اعلى المستويات في الدولة نعم عليه قضايا كثيرة ..ولكن المعوق كان هو تورط رؤوس كبار في الدوله منهم أنس الصالح-وزير المالية سابقاً والداخلية حالياً  وناصر المحمد "رئيس الوزراء الكويتي من 2006 إلى 2011 وجابر المبارك -رئيس الوزراء الأسبق- واوقفنا العمل بالتنفيذ مع الإبقاء على الترتيب فقد إصطدم التنفيذ برؤوس هؤلاء الكبار ..وجاء امر من فوق - أمير الكويت صباح الأحمد- بإيقاف التنفيذ..واليوم وبعد إستلام "أنس الصالح" الذي وصفه بالوزير بتاع كلو كناية هن تعدد مواهبه القذرة -لباخ صباغ بنجرجي- يحاول ان يكمل العمل بمسرحية .. وتابع: لذلك أقول للشعب الكويتي لن يحصل شيء ومبروك يا شافي.

وتابع مستدركاً توقيت الإستشارات: "عفوا في عام 2019 وليس في عام 2018".. وأضاف:  فيا اولاد الكلب على من تلعبون؟؟ العملية ناقشناها في عام 2019 وإصطدمت بتورط على الاقل وهو اصغر راس أنس الصالح فكيف سيحاكم انس الصالح شافي العجمي وهو من كان يموله باموال الإرهاب وبعلم جابر المبارك ونواف الأحمد-ولي عهد الكويت- وناصر المحمد ومساعدتهم ..شفطتو الميزانية.

وتابع: ما اود قوله للشعب الكويتي خذوها من الآخر هذه مسرحيه يقوم بها انس الصالح والشله الفاسدة ..في برلمان الكويت الذي انا اول من أطلق عليه إسم برلمان قندهار..شافي العجمي ناحر رؤوس اطفال سوريا سيخرج منها كالشعره من العجين وبعلم صباح الاحمد ايضا.. وإلا تسقط رؤوس كثيرة.. الهدف مسرحية طمطومية.

وأضاف المستشار مقرّعاً وزير الداخلية أنس الصالح قائلاً: "يا أنس الصالح تسرق افكاري وتحولها لإنقاذ نفسك ما تستحي على نفسك انت!!..شافي العجمي حاولنا إيجاد حل لمشكلته ..وانت كنت احد أسباب إفشال عملية محاكمته لتورطك معه في دعم وتمويل الإرهاب ..عليمن تلعب انت يا خبل يا إرهابي". 

وتابع: هذا الموضوع تكلمت عنه من حسابي السابق مستشار سياسي الذي اوقفوه فقد اوجعهم..للأسف لم يحصل على الدعم الكافي ليستمر.. وهكذا إصطدمت بأنس الصالح وغيره..واليوم المجرم بدا بعمل مسرحيه هزليه لمحاكمة شافي العجمي لتخليصه وإنقاذه ...اكثر من 20 مليار دينا كويتي صرفها انس الصالح على ناحرين الرقاب الدواعش ..عليمن تلعب انت يا أنس؟؟.

وختم المستشار تغريداته قائلاً : أي والله إقرأو على الكويت سورة الفاتحه فقد ماتت ..الله يرحمها بسبب استلام الإرهابي أنس الصالح لوزارة الداخلية والأمن .. فكيف يتولى إرهابيُ أمن الدولة؟؟!!,.

وكانت النيابة العامة في الكويت فد قررت أمس الثلاثاء، حجز الدكتور والأستاذ الجامعي الإرهابي شافي العجمي وشقيقه بعد اتهامهما بجمع تبرعات بصورة غير مشروعة وتمويل ”جماعات إرهابية“ ومتطرفة في سورية.

وبحسب موقع ”أمن ومحاكم“ المختص بالأخبار الأمنية والقضائية، فإن ”المتهمين أنكرا الاتهامات الموجهة إليهما بتمويل الجماعات الإرهابية بأكثر من نصف مليون دينار“ وهو مبلغ لا يكاد يُذكر أمام المليارات من الدنانير التي خرجت من الخزينة الكويتية لدعم الإرهاب في سوريا التي شارك جيشها بتحرير الكويت من الغزو الصدامي فتمت مكافأتها بدعم الإرهاب الذي فتك بالعديد مجندي جيشها ممن شاركوا بتحرير الكويت.

عين على الخليج

المصدر: الواقع السعودي

الأربعاء 15 كانون الثاني , 2020 12:42
تابعنا على
أخبار ذات صلة
ليست سرّاً بعد الآن.. تفاصيل حملة يقودها محمد بن زايد لمواجهة تركيا في المنطقة مستعينا بإيران
استياء شعبي في قطر لتواجد مسؤولة إسرائيلية في الدوحة.. حضورها يثير التساؤل حول اكذوبة الرفض القطري الرسمي لصفقة القرن.
الصحة القطرية تعلن حالة إصابة بأحد فيروسات "كورونا"
“شاهد” مرزوق الغانم يستنجد.. ما سبب “المعركة” التي اندلعت في مجلس الأمة الكويتي ؟
توقيف طفل في البحرين لم يتجاوز الـ 10 سنوات على ذمة التحقيق وناشطون يسخرون من تخلف الأمن البحريني.
قائد سلاح البر في الحرس الثوري: السعودية وأمريكا دعموا ارهابيي جيش "العدل" بكميات هائلة من السلاح.
شركات تبتز الحكومة العمانية بتسريح المواطنين للحصول على مناقصات.. مواطن عُماني يروي ما حدث له ومناشدات بتدخل السلطان
وفرت له الحماية والإقامة.. الإمارات تستضيف متهماً بغسل الأموال والابتزاز في بلغاريا.
الكويت وروسيا تقاطعان مؤقتاً سوق الدواجن السعودية.. انتشار فيروس انفلونزا الطيور تسبب بخسائر فادحة.
8 طائرات قطرية تحمل مساعدات طبية للصين لمواجهة كورونا
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي