الوطن السعودية: مراكز المساج بالمملكة أوكار لممارسة الشذوذ الجنسي
الوطن السعودية: مراكز المساج بالمملكة أوكار لممارسة الشذوذ الجنسي

كشفت صحيفة سعودية عن تجاوزات أخلاقية تمارَس داخل مراكز "المساج" بالمملكة، وتصل لحد الشذوذ الجنسي، مشيرة إلى أن هذه المراكز انتشرت بشكل سريع بعموم مناطق المملكة، وفي الرياض على وجه الخصوص، خلال السنوات الماضية.

وذكرت "الوطن"، الأحد، أنها رصدت وجود مجموعة كبيرة من الأشخاص، معظمهم من جنسيات شرق آسيوية، يقدمون خدمات علاج طبيعي في مراكز غير مرخصة أو بالمنازل، وينشرون صوراً تدعو إلى ممارسة الشذوذ الجنسي بمقابل مالي تحت ستار جلسات المساج".

وأضافت أن بعض أفراد هذه المجموعة ينشرون صوراً وفيديوهات لهم بملابس نسائية، ويتفاخرون بإجراء عمليات تجميل تجعلهم أقرب إلى النساء من الرجال، ويروجون لذلك يومياً عبر وسوم إلكترونية ما تتصدر الترند في المملكة.

واعتبرت الصحيفة السعودية انتشار هذه الوسوم "يدعو إلى الاستغراب والريبة؛ لتجاهل إدارة تويتر ما يُطرح عليها واستغلالها نشر الشذوذ".

وتابعت: "نجد أن تقديم مثل هذه الخدمات من دون ترخيص عن طريق عرض خدماتهم في وسائل التواصل الاجتماعي يستدعي وضع ضوابط مشددة وتفعيل الرقابة على تلك المراكز والحسابات".

ووقفت جولة ميدانية أجرتها الصحيفة على وضع مراكز المساج في الرياض تحديدا، لافتةً النظر إلى أنه تبين لها، من خلال هذه الجولة، أن "كثيراً من مباني الشقق المفروشة تقدم خدمة المساج بشكل غير نظامي ودون ترخيص".

وتابعت: "يتم تخصيص مكان من المبنى في أحد الأدوار كمركز مساج، ويعرض العامل مختصي المساج لديهم على أحد الزبائن، ويدعوه إلى اختيار من يراه أكثر جاذبية و"أنوثة"، وبعد الاختيار، يتم دفع المقابل المادي 250 ريالاً (66 دولاراً) نقداً دون فاتورة؛ ليصحبه عامل المساج إلى الغرفة المخصصة لذلك".

كما أن العديد من حسابات "تويتر" تقدم خدمة العلاج الطبيعي أيضا، بحسب الصحيفة السعودية، التي أشارت إلى أن لكل عامل بمراكز المساج غير المرخصة طريقة عمل وسعر مختلف.

وأشارت إلى أن بعض العاملين بتلك المراكز يعملون لدى جهة تجارية بطريقة شبه نظامية، ويسوّقون لأنفسهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بطرق تسويقية منها نشر صورة أو فيديو بإيحاءات شذوذ جنسية؛ لجذب المراهقين وصغار السن؛ ولكسب أرباح مالية عالية تغطي نفقة الإيجار.

بينما يعمل آخرون على توصيل خدمة المساج إلى المنازل، وتظهر هذه الفئة من خلال نشر تغريدات على "تويتر"، تقدم فيها عرض مساج يأتي للمنزل، وبعضها "لعصابات مقيمة تستدرج المراهقين وصغار السن؛ للقيام بدردشات غير أخلاقية وإرسال الصور والمعلومات التي تمكّن من السرقة أو ابتزاز المراهقين بدفع مبالغ ضخمة"، بحسب الصحيفة.

أما بالنسبة لأسعار المساج المعلنة حسب الخدمة المقدمة والوقت، فإن أقل نوع من المساج السويدي باستخدام الزيت مدة 40 دقيقة، يكون بسعر 140 ريالاً (37 دولاراً)، وهو الأكثر طلباً.

ويبلغ سعر جلسة مساجٍ مدتها ساعة ونصف الساعة 220 ريالاً (58 دولاراً) بالزيت والأحجار، في حين أن المقابل غير المعلن بخدمات "غير أخلاقية" هو 50 ريالاً (13 دولاراً) إلى 250 ريالاً  (66 دولاراً)، إضافة إلى ما تم دفعه مقابل المساج العادي.

محليات

المصدر: الوطن السعودية

الإثنين 23 كانون الأول , 2019 12:50
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
“قوليلي حمودي”.. “شاهد” إعلامي سعودي شهير يثير غضب المتابعين بمراهقته وهذا ما فعلته أمام مذيعة لم يقاوم جمالها!
غياب الرادع ونشر الفساد بأوامر ابن سلمان يفعل اكثر من ذلك..“إبليس السعودي” يستعرض جسده عارياً ويؤدي وصلة رقص ساخنة: “لست رجلاً وجمال الدنيا في جسدي”
والده وأشقاؤه وقفوا يضحكون.. “شاهد” طفل سعودي يُخرج عضوه الذكري لمعلمه أثناء درس عن بُعد!
“يا خسارة حملها بهما”.. شقيقان سعوديان “ساقطان” ينحران والدتهما وهذا ما فعلاه بشقيقهم لكنه هرب في اللحظات الاخيرة
فيديو مسرب لسعوديات يعملن في مجال النظافة يثير الغضب..
جثث متناثرة في مكة المكرمة.. “شاهد” ماذا وثقت عدسة هاتف هذا الشاب السعودي وأثارت رعباً واسعاً
حتى الحيوانات لا تفعلها.. “شاهد” سعودي عديم الرحمة يُعذب طفله “نكاية” بطليقته المصرية!
إشباع شهوته قبل كلّ شيء .. “شاهد” ماذا فعل مدير شركة سعودية مع فتاة تقدمت لوظيفة في مكتبه!
ودها تسكر من حلا ريقه.. سعودية تطبق الانفتاح الذي يريده ابن سلمان على الملأ ودون خجل وهذا ما فعلته.
“على عينك ياتاجر”.. “شاهد” ثمل يحمل زجاجة الخمر ويعربد في شوارع الرياض فهل من معترض!
الأحدث
"إذا ما وقفنا و شلنا آل سعود فعلى ديرتنا السلام".. "أنس الغامدي" ينتقد بيان ومؤسسي حزب "التجمع الوطني": ألم يكفكم 88 سنة من حكم آل سعود و تلاعبهم بالدين ليحكموا رقابنا؟؟
اهلها التزموا الصمت حتى نُسيت ولم تعد تُذكر.. نسيمة السادة تواجه تعنت ابن سلمان بالإفراج عنها رغم صمت عائلتها
أربك حسابات ابن سلمان.. مخابرات السعودية وضعت مخططا لاختراق حزب التجمع الوطني المعارض و شيخ قطري: "عمر عبدالعزيز مشكوك فيه".
ابنة شقيق ترامب تقاضيه بتهمة الاحتيال و"سلب" ميراثها
روسيا ترفض تهديدات ترامب بعزل ايران وفرض عقوبات على الدول المتعاونة معها..هذا ما ستفعله بمجرد انتهاء الحظر الذي تفرضه الأمم المتحدة على بيع السلاح
بعد أن سببت غضباً عارماً وتجنباً لشر مستطير: الحكومة المصرية تنحني للعاصفة وتمنح مخالفي البناء مهلة جديدة ورئيس الوزراء مبشراً الشعب: لن نهدم عقارات يعيش فيها مواطنون.
ارهاب و قتل و تهجير قسري.. حملة "العدالة لضحايا نيوم" تشتكي ابن سلمان في الأمم المتحدة وتطالب بالتحقيق في جرائمه بحق الحويطات
مضاوي الرشيد: اتصالات سرية مع سعوديين للانضمام لحزب “التجمع الوطني” والعميد الشهري يصف مؤسسي الحزب بالخونة والعملاء.
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي