لم يغضبوا لاعتقال النساء واغتصابهن في السجون.. وليد الفراج يسخر من نادي الهلال السعودي ويفجر غضب المسعودين.. “دوري محمد بن سلمان أم دوري أم أحمد”.
لم يغضبوا لاعتقال النساء واغتصابهن في السجون.. وليد الفراج يسخر من نادي الهلال السعودي ويفجر غضب المسعودين.. “دوري محمد بن سلمان أم دوري أم أحمد”.

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية موجة غضب واسعة عبر وسم #الفراج_يستهزئ_بمسمى_دورينا ، والذي دشنه ناشطون تنديدا بما قالوا إنها إساءة للسعوديين والدوري السعودي أطلقها ضيف مع وليد الفراج في برنامجه خلال التعليق على هزيمة الهلال أمس.

لم نر أو نسمع من هؤلاء المسعودين كلمة استنطار أو اعتراض او حتى تلميح بالغضب عندما اعتقل ابن سلمان نساء سعوديات اقتلع بعضهن من احضان ازواجهن وزج بهن في سجونه المظلمة ليتعرضن لصنوف التعذيب والإغتصاب وغضبوا وتفجرت فيهم الحمية لانتقاذ فريق رياضي خسر في لعبة لتبين كم الإستحمار الذي يعيشه المسعودين في مهلكة العبودية.

وتصدر الوسم منصة “تويتر” في المملكة بعد حديث الفراج في برنامجه التلفزيوني “الدوري مع وليد” المذاع على قناة SBC ، عن خسارة نادي الهلال في مباراته يوم أمس أمام نادي فلامينغو البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في كأس العالم للأندية في قطر.

وأرجع وليد الفراج سبب خسارة الهلال من وجهة نظره، إلى ضعف الفريق مقارنة بحجم ومستوى بطولة كأس العالم للأندية، كما رأى أنه لا مقارنة بين كأس العالم وبين ما وصفه بدوري “أم أحمد”.

وعلق الناقد الرياضي “عادل التويجري” على خسارة الهلال قائلاً: “مثل ما قلت يا أبو بدر فهذا كأس العالم ولذلك يجيك المنطق ويجب أن نتكلم بالورق والقلم والأرقام، وليس “دوري أم أحمد”.

وشن سعوديون عبر الوسم هجوما عنيفا على وليد الفراج وبرنامجه معتبرين ذلك إساءة كبيرة واستهزاء بالشعب السعودي، وطالبوا السلطات بمعاقبة الفراج ووقف برنامجه.

من جهة أخرى شارك الجماهير الإحصائية التي طرحها البرنامج عن سبب خسارة الهلال من نادي فلامينغو البرازيلي؟ ، وجاءت كالتالي: (التحكيم 6%) – (أخطاء الهلال 44%) – (فارق الإمكانيات 27%) – (فارق الخبرة 23%).

محليات

المصدر: متابعات

الأربعاء 18 كانون الأول , 2019 07:16
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
لأن الشعب السعودي اشتاق للسجون من فرط الحرية.. شاهد مطعم في جدة السعودية على هيئة سجن.
“شاهد” دجال في المسجد النبوي يعيد البصر لحاج بعد أن بصق في عينيه وقرأ هذه الآية.. والسلطات تستنفر
شاهد.. ممثلون عن قبائل سعودية ينبطحون أرضاً لاستجداء الافراج عن أقدم سجين في سجون السعودية!
فتاة سعودية تفضح شاباً لاحقها في الشارع لإعطائها مخدرات .. صوّرت هذا الفيديو ونشرته
“شاهد” فتاة سعودية تفضح عمّها وتنشر فيديو ما فعلها معها!!
موجة جديدة من الغلاء في السعودية.. ارتفاع أسعار الدواجن 12%
هيئة الغذاء والدواء السعودية حاولت التغطية على فضيحة الدخان ومنتجات الإمارات المغشوشة ببيان رسمي ففضحها النشطاء
تركي آل الشيخ يثبت ولاءه ببعثرة المال العام السعودي على “المطبلين” فقط ويلغي حفلا لفنان يمني شهير
"التوفيق من الشيطان".. الإبعاد الفوري لمعلم سعودي بدعوى إساءته للذات الإلهية
داسوه بأقدامهم ونكّلوا به .. خطف شاب وتعذيبه في السعودية بسبب ما قاله عن أمّه في هذا الفيديو
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي