فضحه خفايا السياسات القذرة لبعض دول الخليج فتح عليه ابواب جهنم.. "مستشار سياسي" يكشف عن محاولة لاغتياله.. هكذا خططت الكويت لمعاقبة معارضيها.
فضحه خفايا السياسات القذرة لبعض دول الخليج فتح عليه ابواب جهنم.. "مستشار سياسي" يكشف عن محاولة لاغتياله.. هكذا خططت الكويت لمعاقبة معارضيها.

كشف حساب مستشار سياسي الشهير بتويتر والذي شغل منصب المستشار الأول وبدرجة الإمتياز لوزير الداخليه الكويتي السابق خالد الجراح عن محاولة لإغتياله في العاشر من الشهر الجاري.

و قال المستشار في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر رصدها الواقع السعودي ان وزارتي الداخلية والخارجية الكويتيان تستعينان بلصوص و خارجين عن القانون في أوروبا لتحقيق غاياتهما و تدفع لهم مبالغ شهرية.

و تابع المستشار موضحاً أصل الحكاية قائلاً : "عندما كنت بمنصب المستشار الاول وبدرجة الإمتياز لوزير الداخليه الكويتي السابق خالد الجراح طلبو مني ومن اعلى المستويات في الدوله تشكيل خلايات تجسس على الكويتيين المعارضين في دول أوربا ..وجمع معلومات عنهم ولكن رفضت الطلب بشكل تام جملةً وتفصيلا وطلبت أن تقوم الدوله بالتصالح معهم". 

واضاف في تغريدة ثانية متابعاً : "وكانت الخطه هي محاولة فتح قنوات تواصل وصداقة مع المعارضين الكويتيين في خارج الكويت وفي دول أوربا ومن ثم إرسال هدايا لهم يتم شرائها من اماكن مختلفه من دول أوربيه ولكن ليس من محلات معروفه بل من المسروقات التي يتكفل بسرقتها مغاربه ومن ثم التبليغ عليهم لتوريطهم مع هذه الدول بمشاكل".

وأشار المستشار الى مدى حقارة الخطة قائلاً:"الهدف كان حقير لدرجه بما كان ان تقوم وزارة الداخليه الكويتيه وبالتعاون مع وزارة الخارجيه وهو إرسال هدايا ولكن مسروقه عن طريق مجندين للمعارضين الكويتيين في دول العالم ومن ثم يقوم المجندون بالتبليغ عليهم لتشويه سمعتهم عسى ان تقوم هذه الدول وتعيدهم للكويت ..فيتم القصاص منهم, وهؤلاء المغاربه المتعاونين مع وزارتي الداخليه والخارجيه الكويتيه في اوربا يتلقون اموال من وزارة الداخليه الكويتيه تنقل لهم نقدا الى أوربا عن طريق احد الافراد العاملين في مكتب خالد الجراح وبعلم الفريق عصام النهام وبمبلغ 500 يورو شهريا.

وكشف المستشار الذي يقيم في احدى دول أوروبا عن محاولة فاشلة لاغتياله قائلاً:  ولكن.. يا ..قص إنبوب الفرامل الأيسر الأمامي ...غبي ...وصلت الرساله...قص إنبوب زيت الفرامل الأمامي الأيسر غبي" و تابع: لقد قامو بمحاوله قذره لقتلي ليلة أول البارحه 10.12.2019بقص إنبوب نقل زيت الفرامل الأمامي الأيسر بسيارتي من بعد أن قامو بإيقاف حسابي السابق مستشار سياسي..ولكنهم لا يعلمون وانا مبدئي إن ينصركم الله فلا غالب لكم ...وفي هذه التغريده تحذير للأغبياء ..ستدفعون الثمن".

وكان فرع تويتر دبي قد أقفل حساب مستشار سياسي الأساسي منذ أيام بسبب ما قال المستشار انه خوف الإمارات مما قام بفضحه من جرائم وفضائح جنسيه لمسؤولين خليجيين وإماراتيين.. لافتاً إلى ان الأفلام التي تم تصويرها لـ "ابن سلمان" مع الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان كانت في أبوظبي ودبي".

ويبدو أن المستشار لن يتوقف حتى بعد محاولة اغتياله وإقفال حسابه بتويتر الذي تجاوز 53 الف متابِع عن نشر فضائح الفاسدين في دول الخليج و التي كان مطلعاً عليها عن كثب بحكم منصبه.. وللحديث تتمة.

عين على الخليج

المصدر: الواقع السعودي

الخميس 12 كانون الأول , 2019 10:21
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
3 لقاءات في شهر واحد.. ماذا وراء مباحثات "ابن علوي" و "ظريف"؟
بحرية الحرس الثوري: وجهنا 6 صفعات شديدة لأميركا في الخليج الفارسي
"وسيم يوسف": استحق الشكر والإشادة من "إسرائيل" وتل أبيب ممتنة للإمارات بعدما حققت لها مالم تكن تتخيله.
"مستشار سياسي" : أمير الكويت يعاني من مضاعفات خطيرة وهذا ما أصابه.. ويحذر الكويتيين من هذا النائب "المنافق".
المتصهينة "فجر السعيد" تبدأ حملة لاستضافة الإسرائيليين على القنوات الكويتية: “يا هلا وسهلا”
لم يحمل أي رسائل.. مدير مكتب روحاني يكشف تفاصيل زيارة “بن علوي” لإيران وسببها
هل انتهى شهر العسل بين أبوظبي والرياض؟.. الأزمة الاقتصادية في دبي تتفاقم والسعودية زادت وضع الإمارة سوءاً
توقعات منتدى الخليج لـ 2020.. أحداث كبيرة في سلطنة عمان والإمارات والكويت وهذا مصير أزمة الخليج
وزير التجارة والصناعة بـسلطنة عمان يصدم العُمانيين بقرار عن ضريبة القيمة المضافة وغضب واسع!
لا تستغربوا إذا قيل أن من حكم الصين كان شخبوط الأول فالإسكندر الأكبر كان يسك العملة في "الإمارات العظمى" بحسب باحث تاريخ إماراتي.
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي