"افلام ثقافية".. مستشار سياسي: مرحلة متقدمة جداً من الفساد في السعودية على مقربة من أماكن مقدسة وهؤلاء "أبطالها".. تفاصيل محزنة.
"افلام ثقافية".. مستشار سياسي: مرحلة متقدمة جداً من الفساد في السعودية على مقربة من أماكن مقدسة وهؤلاء "أبطالها".. تفاصيل محزنة.

كشف "مستشار سياسي" في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر رصدها الواقع السعودي عن مرحلة متقدمة من الفساد في المملكة استغرقت اشهراً معدودة لتتطور بينما في امريكا نفسها استغرقت عشرات السنين.

ما كشف عنه "مستشار سياسي" الذي يتابعه اكثر من 50 الف متابع لم يكن متوقعاً ان يحدث في السعودية خاصة بوجود الحرمين الشريفين.

و قال المستشار ما نصه: المرحله المتقدمه بدأت وتم تصوير مئات الأفلام الإباحيه في السعوديه وبطريقه إحترافيه لا أرغب في التكلم عن تفاصيل لانها تؤلمني قبل ان تؤلمكم ..تذكرو لم يسبقني احد من المغردين في نشر المعلومات في هذا الشأن..كذلك فنانات سعوديات صورن افلام مع اجانب..مؤلم جدا.

وأضاف المستشار أن الخطه جدا حقيره وهي تقصد تصوير جزء كبير من الأفلام في المناطق العامه وهناك دور لخليجيات وفاشينستات كويتيات وممثلات ومشهورات من الكويت ومن عرب من حملة الجنسيات المتعدده واجانب وجنس ثالت.

و تابع المستشار: وتم تصوير كميه كبيره منها قرب اماكن تعد مقدسه من الناحيه الدينيه.. وستخرج تباعا وبشكل متسلسل لاحقا.

و  ختم المستشار تغريداته غامزاً من جهة تركي آل الشيخ و ابن سلمان قائلاً: زياره معده لرانيا يوسف للمملكه ...ولكم ولكم خربها خربها.

و كان المستشار أول من كشف عن تعمد ابن سلمان عن طريق هيئة الترفيه نشر السحاق والشواذ في المملكة حيث يجري تجميعهم في دبي و إرسالهم تباعاً إلى السعودية و كانت هذه الخطوة و راء سن قانون يسمح بمن يحصل على تأشيرة دخول للإمارات أن تخوله للدخول إلى السعودية دون موافقة مسبقة من الأجهزة الأمنية.

و قال المستشار حينها في سلسلة تغريدات على حسابه بتوتر رصدها الواقع السعودي:" خبر يقين من الترفيه...بالإتفاق مع تركي آل الشيخ... لقد تم تجميع عدد كبير جدا من الجنس الثالث والمتحولين جنسيا من جميع بقاع العالم في دبي ...ليتم نقلهم وإدخالهم للسعوديه على شكل دفعات ...إستعدو". واضاف في تغريدة ثانية قائلاً ان الكثير من ممثلات الافلام الإباحيه من الشاذين والجنس الثالث وغيرهم الآن في دبي سيتوجهو للسعوديه بالإتفاق مع تركي آل شيخ وبن سلمان..كما قلت دبي مكان التجمع ليتوجهو من بعدها للسعوديه حسب الإتفاق".

اقرأ ايضاً: الدفعة الأولى وصلت المملكة.. .مستشار سياسي يكشف المستور: هؤلاء يقوم تركي آل الشيخ بتجميعهم في دبي تمهيداّ لنقلهم الى السعودية.

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

الثلاثاء 03 كانون الأول , 2019 09:52
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
اكثر من مليون سعودي عاطل عن العمل والهيئة العامة للإحصاء تزعم: انخفاض البطالة في السعودية إلى 11.8% خلال الربع الأول 2020!!.
صحيفة كندية: السعودية تضغط على كندا لإعادة ضابط الاستخبارات سعد الجابري
يتقمص دور الشريف الذي يحرص على المال العام ونسي القصور واليخوت واللوحات.. غضب من عزم ابن سلمان اتهام ابن نايف بالفساد المالي.
من الصين وإيطاليا وأميركا.. السعودية تستعين بأطباء من خارج المملكة لمواجهة فيروس كورونا
هل تدعم بريطانيا الأمير محمد بن نايف؟.. تهديد مبطن لابن سلمان إذا استمر في تنكيله بولي العهد السابق
لتشجيع التجسس بين المواطنين.. هيئة الزكاة السعودية ترصد مكافأة مليونية لمن يبلغ عن مخالفي قانون الضريبة.
في تغريدة مفاجئة.. نجل خاشقجي يوجه انتقادات لنظام ابن سلمان ومغردون يحذرونه من مصير أبيه
“اعلموا أن مصطفى الآغا يسرقكم “.. “شاهد” سعودي يفضح “MBC” ويكشف كيف خسر أمواله بسبب احتيال القناة
“سيفقد نجلك صلاح وظيفته في دبي”.. صحيفة تركية تكشف تفاصيل لأول مرة عن جريمة قتل خاشقجي
يُمنع لمس الكعبة أو تقبيل الحجر الأسود.. السعودية تعلن ضوابط موسم الحج الاستثنائي وهكذا سيرجم ابليس
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي