“يأخذها الى الفندق ويفعل ما يريد”.. غضب بالسعودية من شاب يُجاهر بالمعصية مع صديقته تطبيقاً لرؤية “ابن سلمان”!.. هل كان مجتمعنا السعودي محافظاً حقاً ام انه كان يداري الفساد تحت عباءة الدين؟؟.
“يأخذها الى الفندق ويفعل ما يريد”.. غضب بالسعودية من شاب يُجاهر بالمعصية مع صديقته تطبيقاً لرؤية “ابن سلمان”!.. هل كان مجتمعنا السعودي محافظاً حقاً ام انه كان يداري الفساد تحت عباءة الدين؟؟.

يوماً بعدَ آخر تتأكد الوُجهة التي يريد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان للمجتمع السعودي أن يأخذه إليها، وهي الإنحلال والمجاهرة بالمعاصي، تحت مسمى “الإنفتاح”.

أحدث مظاهر ذلك “الإنفتاح”، تجّلت في مقطع فيديو، انتشر بشكلٍ واسع بمواقع التواصل، وأشعل حالةً من الغضب، لشاب سعودي يجلس مع “صديقته” في أحد المقاهي، التي تعرف عليها قبل شهر.

ويقول الشاب السعودي أنه وصديقته يسكنان في فندق سويًا.

وقال إنه قبل عامين لم يكن باستطاعته الخروج مع صديقته، لكن اليوم أصبح يستطيع فعل ما يريد، في إشارة إلى توجهات ولي العهد بالإنقلاب على عادات المجتمع السعودي.

الفيديو صوّره أجنبي خلال تجوله في أحد الأسواق بمدينة الرياض، حيث التقى بالشاب السعودي -عاد للتو من بريطانيا- والذي كان جالسًا مع صديقته.

وأضاف الشاب السعودي أنّه سيبقى في السعودية؛ لأنه يشعر أنّ بإمكانه أن يفعل ما يريد.

وأطلق مغرّدون هاشتاغ #سعودي_يجاهر_بالمعصيه عبّروا من خلاله عن غضبهم من ما يقوم به الشاب السعودي، معتبرين أنّ هذا ما يريده ولي العهد السعودي.

وأبدى بعض المغرّدين حنينهم إلى أيّام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي غيّبها ولي العهد السعودي، مقابل اعطاء كل الصلاحيات لهيئة الترفيه لإفساد المجتمع بحفلات وفعاليات غلب عليها مشاهد مخلّة.

ولا يدري من يغردون بهذا المنحى انهم يدينون المجتمع السعودي  وكأن الشعب لا يخاف من عقاب الخالق بل من عقاب الخلق في دلالة واضحة ان الفساد كان ينخر بالمجتمع وابن سلمان لم يفعل شيئاً سوى ان رفع الغطاء لتظهر الحقيقة لا أكثر فما أن غابت هيئة الأمر بالمعروف حتى انتشرت ظواهر غريبة لم نكن نراها في المحتمع السعودي من قبل... وهذا يقودنا إلى التساؤل: هل كان مجتمعنا السعودي محافظاً حقاً ام انه كان يخبيء الفساد تحت عباءة الدين؟؟

ولا يدري من يتصرفون على هذا النحو في المجتمع انهم بعطون المبرر لولي العهد ومن لف لفه ليجاهر بفساده فما كان ليفعلها لو كان المجتمع محافظاً حقاً و لكنه يقول للسعوديين: فسادي الأخلاقي لا يقارن بفساد اخلاقكم وما افسدتكم و لكن اعطيتكم حرية الإختبار فغلب الطبع على التطبع و ظهر ما كنتم في انفسكم تكتمون بسيف الهيئة.

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

الأربعاء 20 تشرين الثاني , 2019 05:25
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
عزوف كبير للمستثمرين الأجانب عن طرح أرامكو
حلبة ملاكمة بقصر أمير سعودي.. هذه قصتها
بسبب السياسات الفاشلة.. توقف مصانع سعودية عن إنتاج العصائر بعد الضريبة على المُحلاة
إسرائيلي يشارك في فعاليات موسم الرياض..يتجول في العاصمة بكل أريحية و يرافقه 5 من المتصهينين..
السعودية تحولت من مهبط الوحي إلى مرتع الشياطين.. شاهد الشواذ يسرحون و يمرحون في الرياض.
الجبير: تغيّر الموقف من قطر مرهون بخطوات منها ومن الممكن الوصول لتهدئة في اليمن.
الخارجية الأميركية توجّه صفعة لـ”ابن سلمان” بعد طلب لتدريب المخابرات السعودية
“سامحوني إذا قصرت”.. تركي آل الشيخ يودع الجميع قبل مغادرته للعلاج بعد أن تمكن الورم من جسده
بعد هجمات ابقيق و خريص.. أرامكو تسعى لتغطية تأمينية تعوّض خسائرها فهل تتحملها شركات التأمين؟؟
جريمة بشعة تسترت عليها السلطات السعودية .. اغتصاب وحرق شقيقتين من قِبَل 4 أشخاص أحدُهم نجل مسؤول يرتبط بالأسرة الحاكمة تم تسفيره الى أمريكا.
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي