حوار مثير للجدل.. مذيع الجزيرة "جمال ريان" فصد توريط الأمير السعودي "عبد الرحمن بن مساعد" بمشكلة مع "ابن سلمان".. الاول يصر على حدوث مصالحة بوساطة والأخير ينكرها!!
حوار مثير للجدل.. مذيع الجزيرة "جمال ريان" فصد توريط الأمير السعودي "عبد الرحمن بن مساعد" بمشكلة مع "ابن سلمان".. الاول يصر على حدوث مصالحة بوساطة والأخير ينكرها!!

زعم الإعلامي والمذيع المعروف بقناة “الجزيرة” جمال ريان، عن ما قال إنها مصالحة تمت بينه وبين كل من الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ المقرب من ابن سلمان بوساطة إماراتية.

وقال “ريان” في تغريدة له على حسابه بتويتر إنه قرر رفع البلوك عن عدد من الأمراء والمسؤولين بما فيهم الأمير عبد الرحمن بن مساعد وتركي ال الشيخ بعد المصالحة التي تمت بينه وبينهم في تصرف واضح ان المقصد منه اثارة الشك بين الأمير ابن مساعد وابن سلمان للإيحاء بأ ابن مساعد تصرف دون علم ولي العهد.

وتابع كاشفا عن وسيط الصلح:”والشكر موصول لصديق اعلامي إماراتي على جهوده التي قام بها للتوفيق بيني وبين الامير عبد الرحمن بن مساعد

من جانبه رد الأمير السعودي على تغريدة ريان ساخراً: “ليتك تخبرني باسم الإعلامي الإماراتي الذي قام بالجهود التوفيقية بيننا لأشكره” وتابع مهاجما ريان:”فمنذ أن حظرتني لم يهنأ لي بال ولم يغمض لي جفن والآن وقد أزلت الحظر عادت الى الحياة بهجتها.. أستاذ جمال أنت أقدم مذيعي الجزيرة وتطبعت بطبعها في الحيادية والصدق وعدم اختلاق الأكاذيب.. تغريدة جزيرية بامتياز”.

ليرد مذيع الجزيرة على عبدالرحمن بن مساعد مجددا: “إلى سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد، اشهد الله انني أقول الحقيقة وأنت تنكرها، ربما خوفًا من جهات عليا”.. وأضاف:” افتح سعادتك الخاص وسوف أرسل إليك صورة عن الدليل واسم الإعلامي الذي توسط للتوفيق بيني وبينك، وسوف تتأكد من انني أقول الحقيقة، واذا ما بدك بسيطة برجع البلوك”.

وقال بن مساعد ردا على تغريدة مذيع الجزيرة: “لا الّا إعادة البلوك.. أنا حاليًا أتلقى التهاني والتبريكات من جميع معارفي على رفعك للحظر فلا تفسد فرحتي وفرحتهم.. وبالنسبة للدليل واسم الإعلامي فليتك يا أستاذ جمال ترسله هنا في العام حتى يشاركني الجميع فرحتي بذلك”.

وكتب ريان مجددا ردا على بن مساعد: "انت ابن أصول، الا تخشى من معاقبة السلطات الاماراتية له ؟، انت تعرفه هو صديقك وأنت تحترمه وتقدره، ولا أظنك تقبل أي اذى قد يصيبه، يا بتفتح الخاص، يا بنعمل بلوك لبعض، اختار؟".

ورد الأمير السعودي على مذيع الجزيرة قائلا: "قلنا بلاش البلوك.. انت ابن أصول ولا يرضيك افساد فرحتي وفرحة متابعيني.. في حل ثالث غير الخاص او البلوك.. لمّح.. ايش اول حرف من اسمه؟".

وكان قد شهد تويتر أكثر من جدالا بين بن مساعد وريان في الفترة السابقة، بينما لم علق تركي آل الشيخ على المصالحة التي ذكرها جمال ريان.

عين على الخليج

المصدر: متابعات

الثلاثاء 19 تشرين الثاني , 2019 10:28
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الحرس الثوري الإيراني: أقمنا قواعد صواريخ تحت الأرض على سواحل الخليج وخليج عُمان
باتت في مرمى صواريخهم.. هل يستهدف أنصار الله المراكز الحيوية في الإمارات؟
في حضور ولي العهد ورئيس الوزراء.. أمير الكويت يخرج عن صمته ويبدي أسفه الشديد على هذا الأمر
“تكلم عن المافيات التي ذبحت خاشقجي”.. “شاهد” ناشط كويتي يمسح الأرض بـ”تركي الحمد” بعد تطاوله على الكويت
الأميرة هيا تقض مضجع ابن راشد.. حاكم دبي يعيد تشكيل حكومته بعد “ضربة” كورونا التي فتكت باقتصاد الامارات
من المسؤول عن حوادث إيران خلال أسبوع؟ وما واقعية الانفجارات لعدم الالتزام بالأمان؟عمل تخريبي أم هجوم الكتروني؟
أكاديمي عُماني يكشف عن “كارثة” خطيرة في السلطنة: “لم يعد أمامنا سوى حل أخير”
الکویت: الخطط الصهيونية لضم غور الأردن يجب أن تقابل بموقف عربي ودولي حاسم
مسؤول إيراني: اغتيال قاسم سليماني هدية أمريكية للإرهابيين
فيروس "كورونا" يطرق أبواب قاعدة احمد الجابر الجوية في الكويت ويصيب عشرات الجنود الأمريكيين
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي