استغفلوا القبائل العربية واضطهدوها.. حساب سعودي يتحدث عن اصول "آل سعود" وسبب العداء المزمن مع تركيا ويكشف بالدليل الحي عن أصول "آل الشيخ" القوقازية.
استغفلوا القبائل العربية واضطهدوها.. حساب سعودي يتحدث عن اصول "آل سعود" وسبب العداء المزمن مع تركيا ويكشف بالدليل الحي عن أصول "آل الشيخ" القوقازية.

لطالما تحدث المؤرخون عن الأصول اليهودية التركية القوقازية لـ آل سعود , العائلة الحاكمة لجزيرة العرب, وبقيت الروايات محل تشكيك من العديد من المؤرخين المرتزقة المنتفعين من المال السعودي.

وبقي الموضوع محل تشكيك إلى ان ساق حساب "دبلوماسي قديم" دليلاً حيّا على صدق الروايات القائلة بانتماء عائلة آل سعود الى اصول قوقازية تركية حيث تناول حساب "دبلوماسي قديم" المعارض للنظام السعودي بتويتر  هذا الموضوع بمعلومات عن العائلة الحاكمة لم تًكشف من قبل.

وفي سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر قال الحساب السعودي المعارض ما نصه:"سأشرح بالأدلة اصول آل سعود اليهودية التركية ، ولماذا العداء المزمن مع تركيا تحديداً وكيف تم تهجيرهم بالقوة من تركيا الى العراق وكيف نزحوا الى نجد ، وبنوا مستعمراتهم فيها ومن هم #حمر_الطرابيش ؟

وأضاف: يدّعي الذباب ان هدم أضرحة وبيوت الصحابة امر مشروع لأنه يؤدي الى شركيات لكنهم في نفس الوقت يتجاهلون وجود متحف يحوي سروال #عبعزيز -عبدالعزيز آل سعود- ونعاله القذرة ويتجاهلون وجود ملايين الصور على واجهة المباني والمحلات تحمل خشة #عبعزيز وابنه #الملك_سلمان و الدب الداشر.

وأوضح الحساب المعارض أن الهدف الأول للماسونية كان هو السيطرة على مقدسات المسلمين فزرعوا اليهودية في "اسرائيل" والسعودية في بلاد الحرمين الراعي والحامي واحد - بلاط الجلالة البريطانية بين قيام السعودية و"اسرائيل" بضع سنوات ولأجل القيام بذلك يحتاجون الى عملاء من نوع خاص وفريد فكان عبدالعزيز آل سعود الباحث عن مُلك اجداده فتمت الصفقة بنزع الولاية الهاشمية وإلغاء الخلافة الإسلامية وبدأت معاول الهدم تجتاح المقدسات في فلسطين ومكة المكرمة والمدينة المنورة تارة بحجة التوسعة وتارة بحجة الشركيات فهدموا قبور الصحابة وبيوت الانبياء وكل أثر إسلامي ولم يبق سوى متحف عبدالعزيز وابنائه".

ولفا دبلوماسي إلى امر في غاية الأهمية كان يمر مرور الكرام ولا يلتفت له أحد متسائلاً: من أين أتت هذه السلالة الباطينة ظاهرها الإسلام وباطنها الكفر والفسوق؟؟.

وأوضح ما يرمي غليه قائلاً: "لن تجدوا مقطع واحد لخادم الحرمين الشريفين وهو يتلو القرآن او يؤم المسلمين ؟ لن تجدوا ...... واتحدى بينما يوجد مئات الفيديوهات وهو يحمل السيف ويرقص العرضة مع قاتلي اطفال وأمة المسلمين في كل مكان".

وأضاف: "تم تسخير منابر بيت الله في بلاد الحرمين لدعم الماسونيين وتم تسخير ثروات البلاد لدعم امريكا وبريطانيا ومن خلفها فأصبح الدعاة يلهجون لأمريكا بالثناء والدعاء رغم ما تقتل من أمة محمد كل يوم".

من أين انكبت هذه العائلة الملعونة ؟

نعود لجذور آل سعود..  آل سعود انفسهم لا يتفقون على امر واحد بشان اصولهم فهم تارة من عنزة كما يقول الملك عبدالعزيز وتارة من بني تميم وتارة من وادي حنيفة الصحيح انهم من يهود الدومنة والدونمي تعني بالتركي الرجل الذي يبدل دينه على هواه بالعربي - الملحد فهم يبدلون دينهم كيفما شاؤا,.

مردخاى بن إبراهيم بن موشى الدونمي جد آل سعود الذي قدم الى نجد مع وفد من قبيلة المصاليخ العنزية وتحديدا من البصرة ضايقوه مشائخ نجد المعروفين بسبب إسمه ولبسه فقد كان وابناؤه يلبسون الطرابيش الحمراء ويطلقون لحالهم كاليهود فاضطر الى مغادرة نجد متجهاً الى مدينة القطيف معقل الشيعة, وهناك أسس بلدة صغيرها سماها الدرعية تيمنا بدرع علي ابن ابي طالب الذي غنموه في احدى الغزوات ونصّب نفسه ملكا عليهم ولكن الخوالد طاردوه وحاولوا قتله فهرب وعاد الى نجد ولجأ لدى ابن درع في بلدة المليبد قرب الرياض ولكن ابن سعود وخلال اقل من شهر قتل المجير ونهب ماله وحلاله وزوجاته ثم اصبح يغدق الذهب والمال لروات التاريخ و الانساب ليخلقوا له نسبا ويصلوه ببكر ابن وائل يقول الاحنف انك لن تسود قومك الا بثلاث امور : الوجاهة كأن تكون شيخ القبيلة او اميرها المال الدين لم يكن ابن سعود يملك اي من الثلاث ليسود قومه فتحالف مع شخص آخر هو محمد ابن عبدالوهاب.

محمد بن عبدالوهاب مؤسس الدعوة الوهابية

هو ايضا من اصول تركية قوقازية فتمت الصفقة بين الحليفين الحكم لكم ، والدين لنا على لسان ابن عبدالوزهاب فتم بهذه الصفقة استعباد العقول وقطع الرؤوس ونهب الاموال بحجة ان اهل بلاد الحرمين الشريفين مشركين وكفار وتم استباحة المال والحلال والدماء المعصومة , وهنا نرى تهاني تقدمها العائلة لأحد احفادها القوقازيين بمناسبة حصوله مؤخرا على الجنسية السعودية بوساطة #تركي_آل_الشيخ ولا مشكلة لدي بهذا الأمر لكن هاتين العائلتين هما من يتحكم بالبلاد والعباد منذ 250 عام وهما من خارج جزيرة محمد!!.

والقصة انكشفت حين نشر الأستاذ عبداللطيف آل الشيخ تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، يحتفي فيها بمنح الجنسية السعودية لأحد أفراد أسرة آل الشيخ, حيث حصل حفيد الأزجي آدم حقي، والذي قدم من مصر إلى المملكة منذ 20 عاماً مع عائلته واستقر في الرياض على الجنسية السعودية أخيراً بعد محاولات عدة ، بمساعدة من رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ .

من جانبه تقدم آدم بالشكر لخادم الحرمين وولي العهد على إعطاءه حقه ومنحة الجنسية ، كما شكر رئيس هيئة الرياضة على دعمه وجهوده في منحه الجنسية .

وختم "دبلوماسي قديم" سلسلة تغريداته قائلاً: " وكما يقول المثل : التاريخ يكتبه المنتصرون لذلك نجد صعوبة في الحصول على المعلومات الكافية لأصول آل سعود لكن تابع ما يفعلونه في بلاد الحرمين من تخريب وتشويه للاسلام وفطرته ومن حرب على المسلمين ومداهنة لليهود والكفار وستعلم حقيقة من أي فئة هم".

 

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

الأربعاء 30 تشرين الأول , 2019 12:29
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
لقاء مرتقب لمحمد بن سلمان بالوفد اليمني الوطني ومصادر تكشف عن إبرام إتفاق قريباً.. وهذا أبرز ما يتضمنه؟
بعد فشله في طرح أسهمها.. ابن سلمان يستعين بـ”هيئة كبار العلماء” لحث الناس على الاكتتاب في أرامكو:”حلال حلال”
“الابن المدلل للملك” كيف حوّل حالة حقوق الإنسان في السعودية إلى “جحيم”؟!
آل سعود لا تهمهم الفضائح بقدر المواد السياسية ..د. حمزة الحسن: النظام السعودي يعاني من تكنولوجيا الاتصالات.. استخدمها لمراقبة الشعب فانقلبت عليه واسقطت هيبته وهذا ما حدث.
"ابن سلمان" يهاتف المشاط لأول مرة منذ العدوان على اليمن
“اندثر الحياء وانعدمت الأخلاق!”.. فتاة ترمي ملابسها الداخلية على مغن أمريكي بحفل في موسم الرياض!
فساد "ابن سلمان" واستيلائه على المال العام غائب عن الأنظار.. قضايا فساد تهز السعودية وأحكام بحبس 5 مسئولين 32 عاما وغرامة بالملايين
تمثيل سياسي و حكومة منتخبة شرط أي مصالحة شعبية مع النظام السعودي.. مضاوي الرشيد: ابن سلمان يستعمل جزءا من الشعب لقمع الآخر
أمراء حسب الطلب.. “مجتهد” يكشف ما أمرت به أمريكا (عُقلاء) “آل سعود” وسيحدث نهاية الشهر الجاري
عمر بن عبدالعزيز يكشف: هكذا اخترق جواسيس “ابن سلمان” هاتفي لقراءة رسائلي مع جمال خاشقجي
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي