غادة عويس “جلطت” كاتباً سعودياً فخرج يهذي: ترامب سخر من ملك الأردن وليس الملك سلمان يا مرتزقة!.. هذا ما يعنيه كلامه.
غادة عويس “جلطت” كاتباً سعودياً فخرج يهذي: ترامب سخر من ملك الأردن وليس الملك سلمان يا مرتزقة!.. هذا ما يعنيه كلامه.

هاجم الكاتب السعودي “المتصهين”، عبدالحميد الغبين، الاعلامية اللبنانية غادة عويس، مذيعة قناة الجزيرة القطرية، واصفاً إياها بالمرتزقة لأنها تحرف الحقائق. حسب اعتقاده.

وكانت الاعلامية البارزة غادة عويس، أبدت استعدادها للاستقالة من الجزيرة بشرط أنّ يقوم الملك سلمان وولي عهده بأي إجراء لإيقاف إهانات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المتكررة لهما.

جاء ذلك في تعليق غادة عويس على تجديد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إهانته للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز.

الكاتب السعودي المتصهين عبدالحميد الغبين، لم يعجبه كلام غادة عويس فأطلق العنان للسانه من أجل السب والشتم بحق "عويس" قائلاً :” غادة عويس هي الوجه الحقيقي للمرتزق كمعنى ودلالة .. وتحريف الحقائق صفة ملازمة لها”. 

وأضاف الغبين ” المرتزق هو كل شخص يقوم بأى عمل بمقابل مادى بغض النظر عن نوعية العمل أو الهدف منه”.

وزاد محاولاً التخفيف من إهانة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، للملك سلمان بن عبدالعزيز قائلاً :”  ترامب كان يقصد ملك #الأردن عندما اتصل به وقال إن الاعتراف ب #القدس عاصمة ل #إسرائيل غير مقبول كتعبير عن الاحتجاج “.

ولكن محاولة الغبين للتخفيف من الإهانة اصابت الملك سلمان هذه المرة فإن كان الغبين ينفي عن الملك سلمان اعتراضه على اعتبار القدس عاصمة لكيان الاحتلال فهو يقول ضمناً بتواطؤ الملك سلمان بصفقة القرن وإن كان الملك سلمان قال ما قاله في اتصاله مع ترامب فهذا يعني انه لا يملك من الأمر شيئاً وانما سجل نقطة اعتراض فلما يستكثر الغبين المتصهين على الملك هذا الموقف؟؟.

وسخر ترامب خلال كلمةٍ له أمام حشدٍ من أنصاره من الملك سلمان، وقلّد طريقة حديثه معه عبر الهاتف بأسلوب تهكميّ، أثار ضحكات انصاره.

وقلّد ترامب إمام أنصاره لهجة الملك الذي تحدث معه هاتفيًا بعد اعترافه بالقدس عاصمة لاسرائيل.

وأكد ترامب أنه تنصل من الإجابة على اتصالات هاتفية لقادة عرب بشتى الذرائع وبينهم هذا الملك قبل اعلان الاعتراف لكي لا يثنوه عن قراره.

وأعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب رسميا في ديسمبر عام 2017 اعتراف إدارته بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأميركية من تل أبيب إلى القدس، في خطوة اثارت رفضاً فلسطينياً وانتقادات عربية ودولية وإسلامية.

أخبار المملكة

المصدر: متابعات

الثلاثاء 15 تشرين الأول , 2019 04:09
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
“يأخذها الى الفندق ويفعل ما يريد”.. غضب بالسعودية من شاب يُجاهر بالمعصية مع صديقته تطبيقاً لرؤية “ابن سلمان”!.. هل كان مجتمعنا السعودي محافظاً حقاً ام انه كان يداري الفساد تحت عباءة الدين؟؟.
ترك الإجتماع و خرج يعتريه الغضب الشديد..هذا ما حصل مع رئيس أرامكو "ياسر الرميان" في اجتماعه مع المصرفيين وحطم طموحات "ابن سلمان".
مفتي المملكة يدخل على خط الاكتتاب في أرامكو بعد فشل هيئة كبار العلماء في إقناع السعوديين بشراء أسهم فيها عبر فتاوى الإباحة
غياب الهيئة فضح فساد المجتمع.. “شاهد” انقلبت الصورة في السعودية كما يريد ابن سلمان لغاية في نفسه.. فتاة تتحرّش بشاب في الشارع !
د.مضاوي الرشيد أول من ألمح الى اختفائها.. تقرير ألماني يوثق اعتقال ابن سلمان لإبنة عمه الأكبر الأميرة بسمة بنت الملك سعود.. ويتساءل عن مصيرها.
منظومات الدفاع فشلت بجدارة.. السعودية العظمى تستنجد بأمريكا وبريطانيا وفرنسا لمواجهة خطر الطيران المسير
رؤية ابن سلمان “الفريدة من نوعها” تخطت الحدود.. مخرجة سعودية تشارك في مهرجان سينما المرأة الإسرائيلي لشحذ همم السعوديين
ما حذر منه العقلاء وخافوا الوصول له بعد 10 سنوات وصلت إليه السعودية في 10 أشهر بفضل ملك الترفيه والوناسة تركي آل الشيخ..
"عنزة تعزّك ولا اكتتاب يذلك".. اكتتاب أرامكو يفجر جدلا بين المغردين السعوديين
ملابسات وفاة الشيخ فهد القاضي في محبسه..القضاء السعودي مسرحية والحكم النهائي كان لـ "ابن سلمان".
الأحدث
“يأخذها الى الفندق ويفعل ما يريد”.. غضب بالسعودية من شاب يُجاهر بالمعصية مع صديقته تطبيقاً لرؤية “ابن سلمان”!.. هل كان مجتمعنا السعودي محافظاً حقاً ام انه كان يداري الفساد تحت عباءة الدين؟؟.
يبدو أن مزيدا من “الرز” قد وصله من ابن سلمان.. ترامب يتخذ قرارا عاجلا بحق السعودية ويبلغ به الكونجرس
الكاجو لذيذ لكنه يتطلب ثمنًا إنسانيًا.. هناك انسان يعاني من كل حبة مكسرات نأكلها.. تقرير صادم.
مدمرة كورية في طريقها إلى الحديدة.. نائب وزير الخارجية اليمني "حسين العزي" يعلن الإفراج عن السفن الكورية المحتجزة:"قوات البحرية وخفر السواحل سجلت الإنتصار لمدنيتنا وأخلاقنا اليمنية".
عدوان اسرائيلي جديد على دمشق وريفها والدفاعات الجوية السورية تتصدى.
سعودي متصهين يدعو لشراكة سياسية وتجارية خليجية مع "إسرائيل" والدوحة تستضيف وفداً طبياً اسرائيلياً وناشطة سياسية صهيونية..
فورين بوليسي: ترامب لا يدخر جهداً للقضاء على آمال الفلسطينيين
النائب اللبناني حسن فضل الله: لا أحد في إمكانه التهرب من مسؤولياته.. الإصلاحات تحتاج حكومة والاستقالة عطّلت الإصلاحات ولهذا السبب لم ينزل حزب الله إلى الشارع.
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي