تزامن تحليقها فوق قصر أمير الكويت مع هجوم أرامكو.. "مستشار سياسي" يكشف هوية الطائرة المسيرة ولماذا لم يتم اسقاطها.
تزامن تحليقها فوق قصر أمير الكويت مع هجوم أرامكو.. "مستشار سياسي" يكشف هوية الطائرة المسيرة ولماذا لم يتم اسقاطها.

في فجر يوم السبت 14 سبتمبر2019 الفائت تلقت الأجهزة الأمنية الكويتية بلاغا يفيد بأن طائرة مسيرة من دون طيار (درون) اخترقت أجواء الكويت فجراً  -وهو الوقت الذي ضربت فيه طائرات مسيّرة منشأات أرامكو في بقيق و هجرة خريص السعوديتين- وعندما وصلت إلى محيط دار سلوى -قصر أمير الكويت- هبطت إلى ارتفاع 250 مترا".

الطائرة المسيرة كانت من النوع الكبير، يصل طولها إلى نحو 3 أمتار وحجمها بحجم سيارة صغيرة، حامت فوق دار سلوى لفترة مشعلة كشافاتها الأمامية ثم غادرت.

وفي هذا السياق كشف مستشار سياسي الشهير بتويتر أن لا علاقة للطائرة المسيرة فوق الكويت بهجمات أرامكو على السعودية مما يضحد فرضية ان الهجوم أتى من العراق .

و قال المستشار في تغرديته معلّقاً على مطالبة البعض بمعاقبة صحيفة السياسة الكويتية على خبر نشرته  أن الطائرة صناعة اسرائيلية تابعة لاشخاص في الداخلية ولهذا لم يتم اسقاطها قائلاً: "هناك من يطالبون بمعاقبة جريدة اوصحيفة السياسه..على ماذا يعاقبوها ..عن خبر نشرته ..سبق وقلت لمن يذكر قبل تهكير حسابي ..إشترتها الإمارات ...من يجرؤ على معاقبتها ..كان عاقبو فجر السعيد على إسرائيل ..نرجع على خبر طائرة الدرون ..تابعه لناس في الداخليه الكويتيه..وصنعت في إسرائيل".

وأضاف في تغريدة ثانية:"تعاقبون المغردين لأنهم ناس مساكين ..عاقبو الشيخ وإبنه ..جابو درون من إسرائيل ومن غير دول ...وطيروها فوق ال....صر". 

ولم يوضح المستشار من هو الشيخ الكويتي وابنه اللذان اشترا طائرات الدرون من "اسرائيل" وحلقوا بها فوق قصر أمير الكويت في سابقة لم تشهدها الكويت من قبل ولم يجرؤ أحد في الكويت على فعلها خاصة ان الحاذثة ارتبطت بقصر أمير الكويت شخصياً مما يفتح باب التكهنات واسعاً أما التخمين عن السبب الذي دفع بالشيخ المجهوال وابنه للتحليق بطائرة مسيرة فوق فصر الأمير. 

عين على الخليج

المصدر: الواقع السعودي

الثلاثاء 15 تشرين الأول , 2019 03:48
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
"يبي يصير أمير".. "مستشار سياسي" يكشف سبب الخلاف بين وزيري الداخلية والدفاع الكويتيين ويفجر مفاجأة: الخلاف على الحكم كبير في الكويت.
لماذا انفَجرت المُظاهرات في مُختلف المُدن الإيرانيّة على أرضيّة ارتِفاع أسعار البنزين؟ هل اتّخذ الرئيس روحاني القرار الصّحيح في الوقتِ الخطأ تحت عُنوان مُساعدات الفُقراء؟ وما هِي العلاقة بين الاحتِجاجات الايرانيّة ونظيراتها في العِراق ولبنان؟ هل السّبب واحِد.. أم المُعلّم واحِد.. أم الاثنان؟
“شائعة” شخصية تستنفر مرزوق الغانم تزامنا مع فضائح جابر المبارك وخالد الجراح المالية: سأضع النقاط على الحروف
أعمال شغب في عدد من المدن الإيرانية ومندسون يهاجمون مصارف وممتلكات عامة
“فضيحة بجلاجل” لرئيس حكومة الكويت المستقيل ووزير داخليته.. وناصر الدويلة: الحمد لله الذي أراني فيهم يوما
لن نسامح ولن ننسى.. عميد المخابرات القطرية شاهين السليطي يوجّه رسالة ناريّة لـ”ابن زايد” بعد انباء المصالحة الخليجية
الخلافات تخرج إلى العلن.. وزير الداخلية الكويتي يهاجم وزير الدفاع: تعمد إخفاء الحقيقة الكاملة عن الشعب
تنبيه عماني وشماتة سعودية بعد مقتل شخص وسقوط جرحى في احتجاجات إيران ضد رفع أسعار الوقود..
نزولاً عند رغبات السفير الأميركي في الرياض.. دول الحصار أصدرت تعليمات بعدم الإساءة لقطر.. ما هو مصير من تعرضوا لشرف امهات وزوجات الحكام.
“شاهد” فنان كويتي يخرج عن صمته ويفضح شركة “داماك” الإماراتية.. ماذا فعلت معه منذ 5 سنوات وحتّى الآن؟
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي