يتعاطى المخدرات عن طريق “الشم”.. "ابن زايد" يستعد لنقل شقيقه الأصغر للخارج بعد فشل علاجه من السرطان
يتعاطى المخدرات عن طريق “الشم”.. "ابن زايد" يستعد لنقل شقيقه الأصغر للخارج بعد فشل علاجه من السرطان

كشفت مصادر إماراتية مطلعة عن بدء ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، استعداداته لنقل شقيقه الأصغر طحنون بن زايد مستشار الأمن القومي بالدولة للعلاج بالخارج بعد فشل معالجته من سرطان الرئة الناتج عن تعاطي المخدرات في أبوظبي.

وأشارت المصادر إلى أن “طحنون” قد ينقل للخارج قريبا لاستكمال العلاج، مشيرة إلى أن سبب إصابته بالسرطان يعود إلى تعاطيه للمخدرات عن طريق “الشم” بحسب “الخليج الجديد”.

جاء ذلك بعد توالي التساؤلات حول تواري مستشار الأمن القومي الإماراتي عن الأنظار، الفترة الماضية، وسط شائعات عن وجوده في طهران بمهمة تفاوض سرية.

ونفى مصدر إيراني مطلع قيام “طحنون بن زايد” بهكذا مهمة، كما نشر موقع “ميدل إيست آي” البريطاني، لكنه أكد زيارة مسؤول إماراتي إلى العاصمة الإيرانية مرتين خلال الأسابيع الماضية، وفقا لما نقلته وكالة أنباء الطلبة الإيرانية “إسنا”.

وشهد يوليو الماضي، إرسال أبوظبي وفداً أمنياً إلى طهران، لبحث قضايا التعاون الحدودي وتبادل “معلومات أمنية”، سبقها إرسال أبوظبي مندوبين إلى إيران للحديث حول السلام.

كما أعلنت أبوظبي في تلك الفترة انسحاباً أحادياً من اليمن، واقتصار مهامها هناك على دعم الميليشيات الجنوبية الانفصالية في جنوب اليمن.

وتأتي زيارتا المسؤول الإماراتي، خلال الأسابيع الماضية، وسط محاولات مضطربة لإجراء محادثات بين الرياض وطهران، بما في ذلك دعوة السعودية لرئيس الوزراء العراقي “عادل عبدالمهدي” إلى ارسال رسائل لطهران، ودخول رئيس الوزراء الباكستاني “عمران خان” كوسيط بينهما هذا الأسبوع.

عين على الخليج

المصدر: الخليج الجديد

الإثنين 14 تشرين الأول , 2019 10:46
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
"يبي يصير أمير".. "مستشار سياسي" يكشف سبب الخلاف بين وزيري الداخلية والدفاع الكويتيين ويفجر مفاجأة: الخلاف على الحكم كبير في الكويت.
لماذا انفَجرت المُظاهرات في مُختلف المُدن الإيرانيّة على أرضيّة ارتِفاع أسعار البنزين؟ هل اتّخذ الرئيس روحاني القرار الصّحيح في الوقتِ الخطأ تحت عُنوان مُساعدات الفُقراء؟ وما هِي العلاقة بين الاحتِجاجات الايرانيّة ونظيراتها في العِراق ولبنان؟ هل السّبب واحِد.. أم المُعلّم واحِد.. أم الاثنان؟
“شائعة” شخصية تستنفر مرزوق الغانم تزامنا مع فضائح جابر المبارك وخالد الجراح المالية: سأضع النقاط على الحروف
أعمال شغب في عدد من المدن الإيرانية ومندسون يهاجمون مصارف وممتلكات عامة
“فضيحة بجلاجل” لرئيس حكومة الكويت المستقيل ووزير داخليته.. وناصر الدويلة: الحمد لله الذي أراني فيهم يوما
لن نسامح ولن ننسى.. عميد المخابرات القطرية شاهين السليطي يوجّه رسالة ناريّة لـ”ابن زايد” بعد انباء المصالحة الخليجية
الخلافات تخرج إلى العلن.. وزير الداخلية الكويتي يهاجم وزير الدفاع: تعمد إخفاء الحقيقة الكاملة عن الشعب
تنبيه عماني وشماتة سعودية بعد مقتل شخص وسقوط جرحى في احتجاجات إيران ضد رفع أسعار الوقود..
نزولاً عند رغبات السفير الأميركي في الرياض.. دول الحصار أصدرت تعليمات بعدم الإساءة لقطر.. ما هو مصير من تعرضوا لشرف امهات وزوجات الحكام.
“شاهد” فنان كويتي يخرج عن صمته ويفضح شركة “داماك” الإماراتية.. ماذا فعلت معه منذ 5 سنوات وحتّى الآن؟
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي