محمد بن سلمان يمتلك سرا “كازينوهات” ليلية في جدة.. حساب شهير يعد بكشف التفاصيل الصادمة عن ولي عهد بلاد الحرمين
محمد بن سلمان يمتلك سرا “كازينوهات” ليلية في جدة.. حساب شهير يعد بكشف التفاصيل الصادمة عن ولي عهد بلاد الحرمين

فجر حساب شهير بتسريباته السياسية من داخل قصور الحكم بالمملكة العربية السعودية مفاجأة من العيار الثقيل، بزعمه امتلاك ولي العهد محمد بن سلمان بشكل سري لـ”كازينوهات ليلية”.

حساب “العهد الجديد” بتويتر والذي يحظى بمتابعة أكثر من 400 ألف شخص، توعد بنشر تسريبات قريبا عما قال إنها “الكازينوهات (الليلية) التي يملكها محمد بن سلمان في حي الخالدية بجدة”

ولم يشر الحساب الذي كثيرا ما ثبتت صحة تسريباته إلى أي معلومات أخرى عن هذا الأمر.

وقبل أيام أصدرت السعودية قرارا أثار جدلا واسعا بإسقاط شرط القرابة للنساء عند السكن في الفنادق، وهو ما يشير إلى قرار سعودي رسمي يسمح بالعلاقات غير الشرعية داخل هذه الفنادق.

ولفتت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية في تعليق لها على هذا القرار إلى أن المملكة أعلنت أنها “لن تطلب من السائحين القادمين إليها تقديم وثائق تُثبت زواجهم كي تسمح للرجال والنساء منهم بالإقامة معاً في غرفة واحدة في الفنادق”.

واعتبرت ذلك “محاولة من الرياض لجذب مزيد من السائحين، وتمهيد الطريق أمام غير المتزوجين للقدوم إلى المملكة الإسلامية المتشددة، التي تمنع العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج”.

وأشارت إلى أن السعودية “تُيسّر للنساء اللواتي لا مَحرم لهن إجراءات حجز غرفة في الفنادق دون وجود رجال معهن حتى لو كنَّ من السعوديات”.

واستعرضت الصحيفة النظام الجديد الذي بدأت الرياض العمل فيه، والقاضي بمنح تأشيرات الدخول، للسائحين من 45 دولةً أغلبها من أوروبا، في محاولة لجذب السياحة وتنويع مصادر دخلها في القطاعات الأخرى غير النفط.

واستحضرت قراراً آخر قضى بأن النساء الوافدات “غير مُلزمات بارتداء الملابس التي تغطي أجسادهن بالكامل كما كان يحدث سابقاً”، لكن “الإندبندنت” لفتت إلى أن “الخمور لا تزال ممنوعة”.

ولقي القرار السعودي الجديد استياءً وسخطاً عارماً على منصات التواصل والشبكات الاجتماعية، واعتبروه بمنزلة “قرار رسمي يسمح بالزنا وإشاعة الفاحشة”.

أخبار المملكة

المصدر: متابعات

الإثنين 14 تشرين الأول , 2019 12:17
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
لقاء مرتقب لمحمد بن سلمان بالوفد اليمني الوطني ومصادر تكشف عن إبرام إتفاق قريباً.. وهذا أبرز ما يتضمنه؟
بعد فشله في طرح أسهمها.. ابن سلمان يستعين بـ”هيئة كبار العلماء” لحث الناس على الاكتتاب في أرامكو:”حلال حلال”
“الابن المدلل للملك” كيف حوّل حالة حقوق الإنسان في السعودية إلى “جحيم”؟!
آل سعود لا تهمهم الفضائح بقدر المواد السياسية ..د. حمزة الحسن: النظام السعودي يعاني من تكنولوجيا الاتصالات.. استخدمها لمراقبة الشعب فانقلبت عليه واسقطت هيبته وهذا ما حدث.
"ابن سلمان" يهاتف المشاط لأول مرة منذ العدوان على اليمن
“اندثر الحياء وانعدمت الأخلاق!”.. فتاة ترمي ملابسها الداخلية على مغن أمريكي بحفل في موسم الرياض!
فساد "ابن سلمان" واستيلائه على المال العام غائب عن الأنظار.. قضايا فساد تهز السعودية وأحكام بحبس 5 مسئولين 32 عاما وغرامة بالملايين
تمثيل سياسي و حكومة منتخبة شرط أي مصالحة شعبية مع النظام السعودي.. مضاوي الرشيد: ابن سلمان يستعمل جزءا من الشعب لقمع الآخر
أمراء حسب الطلب.. “مجتهد” يكشف ما أمرت به أمريكا (عُقلاء) “آل سعود” وسيحدث نهاية الشهر الجاري
عمر بن عبدالعزيز يكشف: هكذا اخترق جواسيس “ابن سلمان” هاتفي لقراءة رسائلي مع جمال خاشقجي
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي