المقاطعة الإقتصادية تغضب "اسرائيل".. رسالة شديدة اللهجة للسلطة الفلسطينية لقرارها وقف استيراد الابقار والمواشي.
المقاطعة الإقتصادية تغضب "اسرائيل".. رسالة شديدة اللهجة للسلطة الفلسطينية لقرارها وقف استيراد الابقار والمواشي.

هددت دولة الاحتلال،  السلطة الفلسطينية بوقف ادخال المنتوجات الزراعية الفلسطينية الى اسواقها ردا على قرار الاخيرة وقف استيراد الابقار والمواشي.

ونقلت المواقع العبرية رسالة بعث بها ما يسمى منسق حكومة الاحتلال "كميل أبو ركن" الى السلطة الفلسطينية "أنه إذا لم تتوقف المقاطعة الاقتصادية من قبل السلطة فيما يتعلق باستيراد الأبقار والمواشي من السوق الإسرائيلية سيترتب على ذلك عواقب وخيمة حيث ستقدم "إسرائيل" في المدى القريب على وقف إدخال المنتوجات الزراعية الفلسطينية إلى أسواقها. "

واضاف منسق الاحتلال "لن تسمح إسرائيل بوجود مقاطعة من أي نوع للمنتوجات الاسرائيلية، نتيجة القرار الأحادي للسلطة الفلسطينية الذي يضر باقتصاد الطرفين، فبعد عدة توجهات لحل القضية على مستويات مختلفة، قمت بإنذار الطرف الفلسطيني بأن عدم عودة الأمور الى سابقتها سينتج عنه عدم السماح بادخال جزء ملموس من المنتوجات الزراعية الفلسطينية إلى إسرائيل".

فلسطين

المصدر: متابعات

السبت 12 تشرين الأول , 2019 10:02
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
“يأخذها الى الفندق ويفعل ما يريد”.. غضب بالسعودية من شاب يُجاهر بالمعصية مع صديقته تطبيقاً لرؤية “ابن سلمان”!.. هل كان مجتمعنا السعودي محافظاً حقاً ام انه كان يداري الفساد تحت عباءة الدين؟؟.
يبدو أن مزيدا من “الرز” قد وصله من ابن سلمان.. ترامب يتخذ قرارا عاجلا بحق السعودية ويبلغ به الكونجرس
الكاجو لذيذ لكنه يتطلب ثمنًا إنسانيًا.. هناك انسان يعاني من كل حبة مكسرات نأكلها.. تقرير صادم.
مدمرة كورية في طريقها إلى الحديدة.. نائب وزير الخارجية اليمني "حسين العزي" يعلن الإفراج عن السفن الكورية المحتجزة:"قوات البحرية وخفر السواحل سجلت الإنتصار لمدنيتنا وأخلاقنا اليمنية".
عدوان اسرائيلي جديد على دمشق وريفها والدفاعات الجوية السورية تتصدى.
سعودي متصهين يدعو لشراكة سياسية وتجارية خليجية مع "إسرائيل" والدوحة تستضيف وفداً طبياً اسرائيلياً وناشطة سياسية صهيونية..
فورين بوليسي: ترامب لا يدخر جهداً للقضاء على آمال الفلسطينيين
النائب اللبناني حسن فضل الله: لا أحد في إمكانه التهرب من مسؤولياته.. الإصلاحات تحتاج حكومة والاستقالة عطّلت الإصلاحات ولهذا السبب لم ينزل حزب الله إلى الشارع.
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي