فجأة اصبح الجميع اصدقاء للنظام السعودي وكأنه ليس معتدياً على اليمن.. كاتب عُماني لـ” السعودية”: لا تستغربوا خيانة أبوظبي فثأر حقل “الشيبة” يخيم على فكر ابن زايد ويسعى لاستعادته بأي طريقة.
فجأة اصبح الجميع اصدقاء للنظام السعودي وكأنه ليس معتدياً على اليمن.. كاتب عُماني لـ” السعودية”: لا تستغربوا خيانة أبوظبي فثأر حقل “الشيبة” يخيم على فكر ابن زايد ويسعى لاستعادته بأي طريقة.

وكأن النظام السعودي ليس مشاركاً في العدوان على اليمن ولم يجلب المرتزقة من اطراف الأرض لاحتلالها ولم يقتل البشر ويهلك الحرث والنسل ويخرب الباد وينسر فيهل الأمراض, فجأة اصبح الجميع يتكلم عن خيانة الإمارات للسعودية في عنوانهما المقيت على اليمن و كأن الخيانة حصلت بين طرفي خير أو تاجرين  اكل احدهما مال الآخر و تناسى الجميع في ليلة و ضحاها ان النظام السعودي يريد احتلال اليمن وليس اعادة شرعية مزعومة لرئيس استعدى قوى الأرض ضد بلاده من اجل كرسي الحكم ووجدت السعودية فيه ضالتها لشن حرب على بلاده لاحتلالها نحن مزاعم اعادنه لحكمها.

وفي هذا السياق المستغرب والمثير للسخرية في آن معاً علق الكاتب والناشط العُماني البارز عباس المسكري، على ما اعتبرها إهانة ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي ورجل الأمن المقرب من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، للسعودية ووصمها بالخيانة لقتالها بجانب عبدربه منصور هادي، مشيرا إلى أن خيانة أبوظبي ليست مستغربة.

وقال “المسكري” في تغريدة له بتويتر في رسالة للسعوديين، إن  خيانة أبوظبي أمر طبيعي وغير مستغرب من ولي عهد أبوظبي.

وأوضح:” ألا تعلموا أن ثأرحقل الشيبة ما زال يخيم على فكر ابن زايد ويعمل على استعادته بأي طريقة كانت”.

وشدد الكاتب العُماني على أن هذه الخيانة ليست من الآن، مؤكدا أن الصواريخ والطائرات المسيرة التي تقصف السعودية أساسها الإمارات وكل مرة يتم اتهام عمان للفت النظر عنهم.. حسب قوله

المثير للسخرية حقاً في دفاع الجميع هو التملق الواضح للنظام السعودي, فما حصل من الإمارات هو أمر طبيعي و يسعنا ان نقول انه قدر محتوم فالله سبحانه و تعالى يأبى ان ينتصر الخير على الشر و يسود الباطل على الحق و ما حصل بين السعودية والإمارات هو ببساطة اختلاف الخونة والسرّاق على تقسيم السرقة.

وكان ضاحي خلفان قد فجر موجة غضب واسعة بين السعوديين، باعتباره في تغريدة له أن من يقاتل إلى جانب عبد ربه منصور هادي، يقاتل “مع رجل غدر وخيانة”. حسب قوله وهو تعبير لا يخلو من واقعية فكلا البلدين السعودية والإمارات قد خانا جارهما اليمن وانتهكا حرمته وسعيا لاحتلاله وستعباد اهله.

ودشن سعوديون بتويتر وسم تحت عنوان “#ضاحي_خلفان_يسيء_للسعودية” استنكروا فيه تطاول الرجل الأمني المقرب من ابن زايد على المملكة وهاجموه بشدة.

 

عين على الخليج

المصدر: الواقع السعودي

السبت 24 آب , 2019 11:11
تابعنا على
أخبار ذات صلة
“قتل واغتصاب”.. كيف فضح تقرير أممي جرائم الرياض وأبوظبي باليمن؟
هل يمهد الحوثي لتنفيذ تهديده؟.. طائرة مسيرة تثير الرعب في الإمارات وتعطل الرحلات الجوية في مطار دبي الدولي
تقرير استخباراتي سعودي: السيسي لن يصمد طويلا أمام الاحتجاجات والرؤية في مصر ضبابية والجزيرة تعترف بنشر فيديوهات قديمة و مفبركة.
الحرس الثوري يفاجئ الجميع بـ18 صاروخا باليستيا و”رأس حربي جديد” مركب على صواريخ “خرمشهر” بعيدة المدى
افتتاح أول معبد يهودي رسمي بالإمارات في 2022
قلق استخباري سعودي وإماراتي: حزب الله في الجوار العراقي وأقام “منشآت رشيقة”
تحقيقات متضاربة حول اختراق طائرة مُسيّرة أجواء الكويت ونائب يتساءل عن “استعدادات الدولة” واقتصار قُدراتها على “صفّارات الإنذار”..
عائدات اكسبو دبي 2020م 145 مليار درهم .. 25 مليون زائر.. هل يفعلها الحوثيون؟؟
أسقطتها سابقا وهددت بإسقاط المزيد.. إيران تعرض 11 طائرة مسيرة للولايات المتحدة و"إسرائيل" وبريطانيا.
ضابط إماراتي يزعم: محمد بن زايد رفض استقبال السيسي وأسرته وتخوف شديد يسود أبوظبي
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي