رسالة قويّة من قائد الحرس الثوري الإيراني للسعودية وقادتها “العاجزين”.. شاهد ماذا قال.
رسالة قويّة من قائد الحرس الثوري الإيراني للسعودية وقادتها “العاجزين”.. شاهد ماذا قال.

في رسالةٍ جديدةٍ للنظام السعودي بقيادة ابن سلمان, أكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني العميد "حسين سلامي" أن مصافي ومطارات المملكة “باتت غير آمنة” في ظل قدرات اليمن من حيث الصواريخ والطائرات المسيرة.

وفي كلمته اليوم السبت امام ملتقى الاساتذة التعبويين في الحوزات العلمية المنعقد في مدينة مشهد، اعتبر اللواء سلامي حضارة الغرب بانها تمضي نحو الافول وقال "اننا نشهد الزوال التدريجي الظاهر والملموس لحضارة الغرب ونشهد في الوقت ذاته تلألؤ شمس الاسلام".

وفي الاشارة الى احداث المنطقة قال اللواء سلامي: "لقد تمكن اليمن من انتشال نفسه من تحت الانقاض في حين كانت جميع التوقعات العالمية تقول بان الشعب اليمني سيُسحق امام اشد الهجمات التي يتعرض لها الا انه جعل الامارات والسعودية واميركا تشعر بالعجز وهو قادر الان على استهداف جميع المطارات السعودية بطائراته المسيرة وصواريخه".

وأضاف القائد سلامي قائلاً : "لا نرى اليوم شيئا من النشاط والاستعراض السياسي في شخصية القادة السياسيين السعوديين الذين يشعرون بالعجز والمازق ولا يعرفون ماذا عليهم ان يفعلوه. المصافي والمطارات باتت غير آمنة، في حين نرى اليمن يتعامل بانسانية ولا يستهدفون المدن ولو فعلوا ذلك لخلقوا تحديا جادا امام النظام السعودي بالتاكيد بسبب الهجرة الى الصحاري".

واكد القائد العام للحرس الثوري بان "كل ما فعله العدو انقلب عليه واضاف: لقد ارادوا من خلال مؤامرات الحرب النيابية والتكفيرية كسر حلقة المقاومة والقضاء على نفوذنا وحتى لو اردنا نحن ايضا خفض نفوذ الثورة فليس بامكاننا ان نفعل ذلك، فالثورة استحوذت على الافكار والقلوب وليس الاراضي وان المنتصر اليوم هو من يستحوذ على القلوب".

وقال اللواء سلامي، ان "العدو اعتبر الحظر اخطر سيناريو حيث تصور بانه قادر من خلاله على جرنا الى طاولة المفاوضات والاستسلام الا ان الجميع ادرك بان ايران تحول طاقاتها الكامنة الى فعلية في ظل الضغوط".

وتابع قائلا: "حينما تتجه من منطق المقاومة نحو التفاوض فذلك مؤشر للعجز وعندما يرانا العدو في حال الضعف فانه يزيد الضغوط علينا، اذاً فان وصفة التفاوض والتساوم ليست طريق الحل لمشاكلنا ولن يحلا اي قضية لنا".

واكد متابعاً: "لا تفصلنا عن النصر مسافة كبيرة فبشائر النصر تلوح في الافق وهذه المواجهة هي الذروة مع العدو ويكفي ان نتخذ القرار ونعتزم ولا نشعر بالضعف، ذلك لان القرآن قد علمنا الطرق كلها لذا فان تحقيق هذا الامر ليس صعبا لو اتحدنا معا ولم نعقد الامل على العدو".

واعتبر ان هنالك فرقا كبيرا بين ازالة الحظر وازالة تاثيرات الحظر وقال، "ان ازالة الحظر تعني عقد الامل على العدو وهو ما لا تاثير له لان اوروبا عاجزة واميركا لا ارادة لها لازالة الحظر، لذا يتوجب ان نتابع سياسة ازالة تاثير الحظر".

عين على الخليج

المصدر: فارس

السبت 24 آب , 2019 03:17
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
قابوس رفض زيارة زوجة نتنياهو لعمان لأنه "أعزب وغير متزوج" وهكذا اقنعه الموساد.
وزير قطري: دول الحصار خانتنا.. ولهذا السبب تم استهدافنا
صدمة في البحرين.. ارتفاع مخيف في عدد المصابين بـ كورونا خلال 24 ساعة والكويت تتخذ هذه الاجراءات
كان سرياً للغاية.. هذا ما فعله محمد بن زايد رداً على زيارة أمير قطر للأردن وتونس.
فضيحة جديدة.. الإمارات تقرر نقل المصابين بـ”كورونا” من أراضيها إلى اليمن الخالية من الإصابات بعد اتفاق خبيث.
كل دول الخليج في رعب من كورونا إلا قطر لم يصلها الفيروس القاتل بفضل الحصار.. وإعلامي كويتي يعلق
ناصحاً الكويتيين بالفرار إلى البادية .. "مستشار سياسي" يكشف: اعداد المصابين الحقيقية بكورونا في الكويت أكبر من إيران والسلطات تتكتم.
هل قُتلت الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد وما علاقة الأميرة هيا بنت الحسين بالأمر؟!
الكويت تحتجز 5 فلسطينيين منذ أشهر ويبدؤون إضرابا عن الطعام
مجموعة إماراتية تدرس ضخ 4.8 تريليون جنيه استثمارات بمصر وتساؤلات عن مصدر الأموال.
الأحدث
أميركا لا تريد مواجهة روسيا في سوريا فدفعت بتركيا بدلاً عنها.. نوايا كشفها الجنرال الأميركي "تود وولترز" فهل يفطن أردوغان لما يحاك لبلاده؟
توعد بإسقاطه رغم التزامه بأمنها.. وزير خارجية الإحتلال الإسرائيلي: تصريحات ساندرز عن "اسرائيل" مروعة
قابوس رفض زيارة زوجة نتنياهو لعمان لأنه "أعزب وغير متزوج" وهكذا اقنعه الموساد.
السعودية وأميركا تتفقان على ضرورة دعم الجماعات الإرهابية المسلحة في مواجهة الجيش العربي السوري..
بالأمس حكومة الوفاق تطالب بقاعدة أمريكية واليوم حفتر يعد "اسرائيل" بعلاقات رسمية علنية.. وهذه حكاية الوفد الإقتصادي الإسراائيلي لبنغازي.
الطائفية في لبنان تعود سيرتها الأولى برعاية السعودية والإمارات.. زيارة الحريري المريبة لأبوظبي تكشف التفاصيل
السلطات السعودية تتكتم على وجود إصابات بـ كورونا داخل المملكة لأسباب قذرة.. فيديو وشهادات صادمة
رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الأمريكية : روسيا قادرة على تدميرنا !!
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي