ضجة بالسعودية بعد انتحار ثلاث اخوات .. ما الحقيقة والسبب وراء انتحارهنّ؟؟
ضجة بالسعودية بعد انتحار ثلاث اخوات .. ما الحقيقة والسبب وراء انتحارهنّ؟؟

تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مساء امس الجمعة، خبر انتحار ثلاث اخوات بنات مبارك هذال ال ابو سباع في المملكة العربية السعودية، في وقت تعددت الروايات حول سبب اقدامهن مجتمعات على ذلك ما بين عنف والدهن وقيامهن بلعب تطبيق “ببجي” أو قيام الشغالة بتسميمهن.

وقال الناشطة هديل عبر حسابها الشخصي حول الواقعة التي جرت قبل يومين : “3 خوات جبرهن ابوهن يتزوجون، شيبان ورفضوا وعوقبوا بالحبس بالبيت والحرمان من كل شيء ومغطين على الموضوع انو عشان لعبة بوبجي ، الحادثة قبل أمس في وادي الدواسر”.

وكتب الناشط البدر عبر موقع تويتر حول خلفية ما جرى من موت الفتيات الثلاثة الشقيقات : “سمعت ان سبب الحادثة ان الأب كان معنف بناته، والله ماعرف كيف بيقابل رب العالمين لما يسئله عن ثلاث زهرات ماتوا بسبب قهر وغبن وحياة تعيسة”. بحسب تعبيره.

ونفت إحدى الناشطات اقدامهن الاخوات الثلاثة على الانتحار بسبب لعبة ببجي، وكتبت : “قبل امس فيه 3 بنات بوادي الدواسر انتحرن، شنقا في منزلهن بسبب ظلم أبوهن لهن”، موضحة أنه كان يحرمهن من كل شيء. وفقا لها.

وأضافت : “ماكانوا يطلعون ولا يشوفون احد، سبب انتحارهن ان ابوهم حاول يزوجهن غصب عنهن بثلاث شيبان، البنات رفضن لكن ابوهن زوجهن غصب (..) زبدة الموضوع الناس قاعد تطبع اشاعة انهم منتحرات بسبب ببجي”.

وفي رواية مشابهة، ذكرت إحدى المتابعات للموضوع : “يضحكوني حقين الواتس اي شيء يصير يحطونه في بجي، يعني مو معقوله بنات اعمارهم فوق ٢٠ بينتحرون عشان لعبه، مو طبيعيين حقين الواتس تجيهم انهيارات عصبيه اذا شافوا العالم لاهيه بشي وما يطلعون اشاعه”.

بدوره ذكر السمح ال كشيف : “غير صحيح، البنات ماتوا مسممين وليس مشنوقين والتحقق مستمر مع الشغالة، وهم بنات مبارك هذال ال ابو سباع الله يخلف عليه والاتهام موجه للشغال وحسبي الله ونعم الوكيل”.

وفي سياقٍ متصل، كشف أحد المتابعين لهذه القضية أن “تشريح مستشفى وادي الدواسر ذكر انهن متوفيات بخنق ولسن مقتولات بسبب لا توجد بهن اثار وخيمه يدل على انهن تعرضن للضرب او القتل من طرف اخر مما يرشح المستشفى ان هذي الحالات حالة انتحار والجثث موجوده في مستشفى وادي الدواسر الآن ويوجد خبراء من الرياض للتأكيد”.

وانتشر مقطع صوتي على مواقع التواصل الاجتماعيّ في السعودية، واحدث ضجةً كبيرة، بعدما قال صاحبه ان 3 شقيقات في العشرينات من العمر انتحرن بمحافظة وادي الدواسر في منطقة الرياض.

ويقول صاحب المقطع، إن والدة الشقيقات الثلاث فوجئت عند دخولها غرفة بناتها بإقدامهن على الانتحار شنقًا.

وعزا صاحب المقطع الصوتي الانتحار إلى تأثر الفتيات الثلاث بلعبة ”بوبجي“ القتالية الشهيرة، قبل أن تنتشر روايات أخرى مغايرة، بينها أن الفتيات لقين حتفهن مسمومات، وأن أصابع الاتهام تشير لخادمة في المنزل.

وفي موقع ”تويتر“ أكد البعض رواية الانتحار وروج آخرون لرواية تسميمهن، فيما شكك فريق ثالث في تلك الأسباب ودعا للبحث عن أسباب تتعلق بعائلة الشقيقات ومعاملتها لبناتها.

 

 


 

محليات

المصدر: متابعات

السبت 10 آب , 2019 07:51
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
حطم رأسها بنافذة سيارته.. فيديو أشعل السعودية لما فعله أب مع ابنته في الشارع امام مدرستها.
ليتهم استنفروا ضد المطبعين مع كيان الاحتلال.. “شاهد” الفيديو الذي فجر غضب السعوديين واستنفر السلطات ضد مقيمين بالمملكة “أحدهما بصق على الشماغ”.
شاهد بالفيديو.. طعن رجلين وإمرأة خلال عرض مسرحي في الرياض.
“شاهد” ممثلة سعودية شهيرة تفجر موجة غضب واسعة من داخل “بار حلال” جديد في الرياض
في جدة وليس دبي.. “شاهد” فيديو “صادم” لبائعة سعودية مع مصري يشعل مواقع التواصل: “العسل الأصلي”
في قرار انتقائي ضرب عصفورين بحجر واحد .. الضرائب والرسوم يرفعان أسعار "المعسل" 7 أضعاف خلال 3 سنوات في السعودية.. من المستهدف؟؟
“إياك والركوب مع السعوديين يتحرشون بالبنات”.. “شاهد” هذا ما نصح به سائق مصري فتاة سعودية وفجر غضب السعوديين
مملكة “البوس والأحضان”.. “شاهد” عبداللطيف آل الشيخ يُقبل يد أصالة وآخر يتحرش بها اقتداءً بالأمير “ابن مساعد”
“شاهد” سعوديات يدخن الشيشة ويتمايلن على “أركب الحنطور” مع سعد الصغير الذي أحضره تركي آل الشيخ لزيادة جرعة الترفيه!
البعض اعتبرها اضعافاً لسلطته القانونية.. ضجة في السعودية حول جواز العصمة بيد المرأة
الأحدث
“يأخذها الى الفندق ويفعل ما يريد”.. غضب بالسعودية من شاب يُجاهر بالمعصية مع صديقته تطبيقاً لرؤية “ابن سلمان”!.. هل كان مجتمعنا السعودي محافظاً حقاً ام انه كان يداري الفساد تحت عباءة الدين؟؟.
يبدو أن مزيدا من “الرز” قد وصله من ابن سلمان.. ترامب يتخذ قرارا عاجلا بحق السعودية ويبلغ به الكونجرس
الكاجو لذيذ لكنه يتطلب ثمنًا إنسانيًا.. هناك انسان يعاني من كل حبة مكسرات نأكلها.. تقرير صادم.
مدمرة كورية في طريقها إلى الحديدة.. نائب وزير الخارجية اليمني "حسين العزي" يعلن الإفراج عن السفن الكورية المحتجزة:"قوات البحرية وخفر السواحل سجلت الإنتصار لمدنيتنا وأخلاقنا اليمنية".
عدوان اسرائيلي جديد على دمشق وريفها والدفاعات الجوية السورية تتصدى.
سعودي متصهين يدعو لشراكة سياسية وتجارية خليجية مع "إسرائيل" والدوحة تستضيف وفداً طبياً اسرائيلياً وناشطة سياسية صهيونية..
فورين بوليسي: ترامب لا يدخر جهداً للقضاء على آمال الفلسطينيين
النائب اللبناني حسن فضل الله: لا أحد في إمكانه التهرب من مسؤولياته.. الإصلاحات تحتاج حكومة والاستقالة عطّلت الإصلاحات ولهذا السبب لم ينزل حزب الله إلى الشارع.
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي