بعد تهديد ملك البحرين بهتك اعراض قريبات الشهيد "الكواري"..حساب بحريني يكشف عن فضيحة تخص نورة بنت حمد بن عيسى هذه تفاصيلها..
بعد تهديد ملك البحرين بهتك اعراض قريبات الشهيد "الكواري"..حساب بحريني يكشف عن فضيحة تخص نورة بنت حمد بن عيسى هذه تفاصيلها..

كشف حساب نائب تائب الشهير بتويتر عن علاقة غرامية تجمع البريطاني Benedict Wormald و بنت ملك البحرين الأميرة نورة.

الحساب البحريني كشف هذه الفضيحة بعد تهديد ملك البحرين لزوجة الشهيد #ابراهيم_الكواري و اخواته بهتك عرضهن لو تحدثوا عن قضية اغتيال الشهيد بعد أن كتب تقريرا للملك حول التخطيط لتصفية كحيلان #الشيخ_ثامر_حابر_الاحمد.

و فال النائب في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر أن " Benedict Wormald البريطاني صاحب "بنديكت" وهي شركة استشارية متخصصة في تصميم مكاتب عائلية وللأفراد ذوي الثروة العالية والأموال السيادية. وتعمل في 6 مجالات رئيسية هي: السيارات ، العقارات ، الطائرات ، اليخوت ، التصميم الداخلي و الموضة. تربطه علاقة غرامية مع نورة بنت ملك البحرين".

وتابع النائب كاشفاً بداية العلاقة الحميمة بين البريطاني والأميرة قائلاً: "كانت بداية العلاقة الحميمة بين Benedict Wormald و بين نورة بنت الملك عندما تعرفوا على بعض بعد أن استعانت به لتطوير تصاميم الأكسسوارات الداخلية لسيارتها الخاصة لشهرة Benedict Wormald وتميزه في هذا المجال خصوصا عند الأثرياء و امراء دول الخليج العربي".

وأضاف النائب: " Benedict Wormald شخص ذكي و ويمتلك أسلوب وكاريزما تستحوذ على الآخر ".. مستدركاً: "نورة بنت حمد بن عيسى آل خليفة ليست اول فتاة وقعت في فخ هذا البريطاني وشركته. لقد جعل من نورة جسرا للوصول لبنات الاثرياء من أجل تحقيق ارباحا طائلة من خلال إعادة تصاميم ممتلكاتهن".

وابراهيم الكواري هو رئيس النيابة العامة في البحرين الذي أغتيل على أيدي المخابرات الإماراتية مساء الثلاثاء الماضي لطمس الحقائق والاسرار في قضية التخطيط لإغتيال الشيخ ثامر جابر الاحمد سفير دولة الكويت في البحرين.

عين على الخليج

المصدر: الواقع السعودي

السبت 20 تموز , 2019 08:12
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي