توعد القتلة ببث فيديو ادانتهم.. حساب بحريني يكشف ملابسات و ظروف اغتيال المخابرات الإماراتية لرئيس النيابة العامة في البحرين..
توعد القتلة ببث فيديو ادانتهم.. حساب بحريني يكشف ملابسات و ظروف اغتيال المخابرات الإماراتية لرئيس النيابة العامة في البحرين..

كشف حساب نائب تائب الشهير بتويتر ملابسات و ظروف اغتيال "ابراهيم الكواري" رئيس النيابة العامة في البحرين على أيدي المخابرات الإماراتية مساء الثلاثاء الماضي.

و قال الحساب في تغريدات رصدها الواقع السعودي ما نصه: "رحم الله الشهيد إبراهيم الكواري الذي تمت تصفيته لطمس الحقائق والاسرار في قضية التخطيط لإغتيال #الشيخ_ثامر_جابر_الاحمد سفير دولة #الكويت في مملكة #البحرين".

وأضاف النائب التائب أن "#الشيخ_ثامر_جابر_الأحمد الصباح هو نجل أمير الكويت الراحل الشيخ جابر الأحمد الصباح طيب الله ثراه. وهو خريج دبلوم كلية عسكرية، وحاصل على شهادة جامعية في العلوم السياسية. شغل عدة مناصب في مواقع حكومية فكان ضابطاً في وزارة الدفاع، وضابطاً في وزارة الداخلية والآن سفيرا ف #البحرين".

وأوضح الحساب البحريني الذي يحظى بمتابعة ما يزيد عن 19000 متابع موضحاً سبب اغتيال رئيس النيابة العامة البحرينية أن "الشهيد #ابراهيم_الكواري رئيس النيابة العامة كتب تقريرا مفصلاً الى الملك حمد بن عيسى عن تخطيط دولة خليجية- و يقصد بها الإمارات-  لاغتيال #الشيخ_ثامر_جابر_الأحمد مستعينةً ب بحرينيين لتنفيذ الجريمة على أرض مملكة #البحرين فتمت تصفية الشهيد #ابراهيم_الكواري عبر عملاء الدولة الخليجية المارقة".

و توعد الحساب البحريني  ببث  شهادة لصديق الشهيد #ابراهيم_الكواري حيث أخبره الشهيد عن بعض التفاصيل والحقائق وأنه يشعر بأن الدولة الخليجية سوف تنتقم منه كونه يمتلك ادلة إدانتها في جريمة التخطيط لاغتيال  #الشيخ_ثامر_جابر_الأحمد.

 

عين على الخليج

المصدر: الواقع السعودي

السبت 20 تموز , 2019 12:13
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
3 لقاءات في شهر واحد.. ماذا وراء مباحثات "ابن علوي" و "ظريف"؟
بحرية الحرس الثوري: وجهنا 6 صفعات شديدة لأميركا في الخليج الفارسي
"وسيم يوسف": استحق الشكر والإشادة من "إسرائيل" وتل أبيب ممتنة للإمارات بعدما حققت لها مالم تكن تتخيله.
"مستشار سياسي" : أمير الكويت يعاني من مضاعفات خطيرة وهذا ما أصابه.. ويحذر الكويتيين من هذا النائب "المنافق".
المتصهينة "فجر السعيد" تبدأ حملة لاستضافة الإسرائيليين على القنوات الكويتية: “يا هلا وسهلا”
لم يحمل أي رسائل.. مدير مكتب روحاني يكشف تفاصيل زيارة “بن علوي” لإيران وسببها
هل انتهى شهر العسل بين أبوظبي والرياض؟.. الأزمة الاقتصادية في دبي تتفاقم والسعودية زادت وضع الإمارة سوءاً
توقعات منتدى الخليج لـ 2020.. أحداث كبيرة في سلطنة عمان والإمارات والكويت وهذا مصير أزمة الخليج
وزير التجارة والصناعة بـسلطنة عمان يصدم العُمانيين بقرار عن ضريبة القيمة المضافة وغضب واسع!
لا تستغربوا إذا قيل أن من حكم الصين كان شخبوط الأول فالإسكندر الأكبر كان يسك العملة في "الإمارات العظمى" بحسب باحث تاريخ إماراتي.
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي