توعد القتلة ببث فيديو ادانتهم.. حساب بحريني يكشف ملابسات و ظروف اغتيال المخابرات الإماراتية لرئيس النيابة العامة في البحرين..
توعد القتلة ببث فيديو ادانتهم.. حساب بحريني يكشف ملابسات و ظروف اغتيال المخابرات الإماراتية لرئيس النيابة العامة في البحرين..

كشف حساب نائب تائب الشهير بتويتر ملابسات و ظروف اغتيال "ابراهيم الكواري" رئيس النيابة العامة في البحرين على أيدي المخابرات الإماراتية مساء الثلاثاء الماضي.

و قال الحساب في تغريدات رصدها الواقع السعودي ما نصه: "رحم الله الشهيد إبراهيم الكواري الذي تمت تصفيته لطمس الحقائق والاسرار في قضية التخطيط لإغتيال #الشيخ_ثامر_جابر_الاحمد سفير دولة #الكويت في مملكة #البحرين".

وأضاف النائب التائب أن "#الشيخ_ثامر_جابر_الأحمد الصباح هو نجل أمير الكويت الراحل الشيخ جابر الأحمد الصباح طيب الله ثراه. وهو خريج دبلوم كلية عسكرية، وحاصل على شهادة جامعية في العلوم السياسية. شغل عدة مناصب في مواقع حكومية فكان ضابطاً في وزارة الدفاع، وضابطاً في وزارة الداخلية والآن سفيرا ف #البحرين".

وأوضح الحساب البحريني الذي يحظى بمتابعة ما يزيد عن 19000 متابع موضحاً سبب اغتيال رئيس النيابة العامة البحرينية أن "الشهيد #ابراهيم_الكواري رئيس النيابة العامة كتب تقريرا مفصلاً الى الملك حمد بن عيسى عن تخطيط دولة خليجية- و يقصد بها الإمارات-  لاغتيال #الشيخ_ثامر_جابر_الأحمد مستعينةً ب بحرينيين لتنفيذ الجريمة على أرض مملكة #البحرين فتمت تصفية الشهيد #ابراهيم_الكواري عبر عملاء الدولة الخليجية المارقة".

و توعد الحساب البحريني  ببث  شهادة لصديق الشهيد #ابراهيم_الكواري حيث أخبره الشهيد عن بعض التفاصيل والحقائق وأنه يشعر بأن الدولة الخليجية سوف تنتقم منه كونه يمتلك ادلة إدانتها في جريمة التخطيط لاغتيال  #الشيخ_ثامر_جابر_الأحمد.

 

عين على الخليج

المصدر: الواقع السعودي

السبت 20 تموز , 2019 12:13
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
بروفيسور عُماني يتوقع تقسيم اليمن ويوجّه “نصيحة بجمل”: “السعودية مدركة للأمر بخلاف الطائشين”
فجأة اصبح الجميع اصدقاء للنظام السعودي وكأنه ليس معتدياً على اليمن.. كاتب عُماني لـ” السعودية”: لا تستغربوا خيانة أبوظبي فثأر حقل “الشيبة” يخيم على فكر ابن زايد ويسعى لاستعادته بأي طريقة.
“شاهد” فضيحة لا تُصدّق تهزّ الكويت .. والتفاصيل صادمة للغاية!!
“شاهد” ابن زايد يقلد صاحب قرار اضطهاد المسلمين في كشمير “وسام زايد”.. فهل من معترض؟؟
الأميرة هيا هددت بكشف هذه الأسرار على الملأ وهذا ما يثير قلق حاكم دبي رغم نفوذه القوي في بريطانيا
"لا شبيه لها في العالم".. طهران تكشف عن مفاجأة عسكرية من العيار الثقيل.
رسالة قويّة من قائد الحرس الثوري الإيراني للسعودية وقادتها “العاجزين”.. شاهد ماذا قال.
حاكم الشارقة يعلم من قتله.. حبيب الصايغ قُتل تحت التعذيب بسبب مقاله عن التطبيع والمطبعين مع "اسرائيل".
كرمان: السعودية رأس الأفعى أدارت انقلاب عدن والإمارات مجرد أداة من ادواتها القذرة.
إيران تتحدث عن "طائرتي أسلحة" بإشراف سليماني ومساعدة عاجلة لقطر بعد تهديد السعودية
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي