"مستشار سياسي" يكشف: لهذا السبب إرسل ترامب جنوده إلى قاعدة الأمير سلطان السعودية.
"مستشار سياسي" يكشف: لهذا السبب إرسل ترامب جنوده إلى قاعدة الأمير سلطان السعودية.

كشف "مستشار سياسي" في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر عن السبب الحقيقي لارسال ترامب 500 جندي أمريكي إلى قاعدة الأمير سلطان السعودية.

و قال "المستشار"  في تغريداته ما نصه: الرئيس الأمريكي يحاول خلط الأوراق فصحة الملك سلمان ليست على ما يرام وفي تدهور سريع ..نتفهم موقف امريكا لابد من عمل شيء لتمرير الفتره الحرجه ..لكي تعدي على خير ويتمكن بن سلمان من تتويج نفسه والبطش بكل من يعترض عليه فلابد من مسرحيات جانبيه للتغطيه على الحدث القادم".

و اضاف قائلاً: "طلائع القوات الأمريكيه التي حطت في السعوديه قادمه من ....- لم يذكر الجهة التي وصلت منها- والقوات الأخرى والتي ستلتحق بها في الايام القادمه واجبها قمع أي تحرك شعبي او في العائله يعيق تتويج بن سلمان فصحة الملك سيئه جدا وللغايه وقد يودع الحياة في أي لحظه.

و كان مسؤولون بالبنتاغون قد كشفوا  إن بلادهم بصدد إرسال 500 جندي أمريكي إلى قاعدة الأمير سلطان، شرق العاصمة السعودية الرياض.

ونقلت شبكة "سي إن إن" عن مسؤولين دفاعيين اثنين، لم تكشف عنهما، أن هناك قوة صغيرة حاليًا في الموقع، مع وجود استعدادات لاستقبال بطارية لنظام الدفاع باتريوت وتطوير مدرج للطائرات.

وأفادت وكالة "بلومبرغ" للأنباء بأنه لم يتم إخطار الكونغرس رسميًا بنشر القوات، غير أنها نقلت عن مسؤول لم تكشف عنه أن إعلانا في هذا الصدد متوقع بحلول الأسبوع المقبل.

وكانت الإدارة الأمريكية قد أعلنت الشهر الماضي نيتها إرسال 1000 عنصر عسكري إضافي إلى المنطقة بذريعة التوترات في الشرق الأوسط مع إيران دون التطرق إلى الدول التي ستوجه هذه القوات لها.

ووفقا للمسؤولين فإن الـ500 جندي ممن يخطط لإرسالهم إلى السعودية هم جزء من هذه القوة حسب زعمهم.

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

الجمعة 19 تموز , 2019 05:06
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
حساب شهير يكشف حجم اختراق أبوظبي لفريق ابن سلمان الذي يبدأ من الحراس والمرافقين ولا ينتهي عند المستشارين فقط
“قتلوا القتيل ومشوا في جنازته”.. اعتقال أمير سعودي وشاعر بارز تورطا في قتل شاعر ثم حضرا عزائه وكأن شيئاً لم يكن.
عشرات القتلى والجرحى بهجوم ثلاثي .. القوات المسلحة اليمنية تهاجم مطار ابها وقاعدة الملك خالد الجوية وصاروخ باليستي قبالة السديس بنجران.
تجّارها أمراء متنفذون من آل سعود.. بمليارات الريالات: السعودية تتصدر الدول في تهريب "الكبتاغون" واستهلاكها.
نكاية بأردوغان حليفه القديم في الحرب على سوريا.. ابن سلمان يأمر بتحويل “الخلافة العثمانية” الى احتلال ودولة “غازية” في مناهج السعودية الدراسية الجديدة.
"ابن سلمان" يغلق حنفية الدعم عن سلطة عباس لحين الدخول في مباحثات مع ادارة ترامب حول "صفقة القرن".
قاعدة الملك خالد الجوية اصبحت ملطشة.. هجوم واسع بالطائرات المسيّرة يعطل القاعدة و يشل حركة الطيران الحربي.
"عليكم بإضعاف العراق و تقسيم اليمن و تجويع مصر"... هل مازال يعتقد السعوديون ان ما حصل في اليمن طعنة غدر إماراتية أم تنفيذاً لوصية مؤسس دولتهم؟؟
“شاهد” الأميرة ريما بنت طلال تنشر تغريدة “صادمة” قبل حذفها .. هذا ما كتبته
حلفاء الشر انقلبوا على بعضهم.. غضب واسع ومطالبات بالإعتذار و تراشقات سعودية اماراتية بعد تغريدة مهينة من ضاحي خلفان للسعودية..
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي