بإشراف اطباء اسرائيليين.. هذا ما تفعله "قوات سوريا الديمقراطية" في الحسكة و القامشلي.
بإشراف اطباء اسرائيليين.. هذا ما تفعله "قوات سوريا الديمقراطية" في الحسكة و القامشلي.

أفاد مصدر سوري أن قوات سوريا الديمقراطية "قسد" أنشأت في مدينة الحسكة ومدينة القامشلي بريفها الشمالي الشرقي، مشافٍ ميدانية سريَّة لسرقة الأعضاء البشرية والاتجار بها بإشراف أطباء "إسرائيليين".

و قالت المصدر أن عملية  سرقة الأعضاء البشرية والإتجار بها تحدث بطريقتين:  الأولى عن طريق خطف الأطفال، والثانية بسرقة أعضاء القتلى من قوات سوريا الديمقراطية نفسها من الذين يسقطون بالمعارك.

ولا تعتبر هذه الجريمة هي الأولى التي ترتكبها "قسد" بالتعاون مع الكيان الصهيوني في الشمال السوري فقد سبق ان استولت على الثروات النفطية السورية واليوم تعتدي على الأطفال السوريين بسرقة اعضائهم بعد قتلهم.

وأكد رجل الأعمال الإسرائيلي موتي كهانا في مقابلة مع قناة i24news الإسرائيليّة الثلاثاء الفائت أنه سـ"يتولّى تصدير النفط المستخرج من المناطق الخاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية".

وقال كهانا إنّ لديه الآن "مصادقة وموافقة من قوات سوريا الديمقراطية لتصدير 125 ألف برميل نفط يومياً"، لكنه يريد زيادة هذه الكمية لتصل حتى 450 أف برميل نفط، مشيراً إلى أنّه ينتظر حالياً "الموافقة الأميركية على تصدير هذا النفط بعد حصوله على موافقة الكرد". 

 

 

عربي وإقليمي

المصدر: متابعات

الجمعة 19 تموز , 2019 04:42
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي