مفاجأة جديدة في قضية الملياردير الأمريكي "جيفري إبشتاين" المتهم بالاتجار الجنسي بالقاصرات..هل كان "قوّاداً" لأمراء آل سعود؟؟
مفاجأة جديدة في قضية الملياردير الأمريكي "جيفري إبشتاين" المتهم بالاتجار الجنسي بالقاصرات..هل كان "قوّاداً" لأمراء آل سعود؟؟

قال صحيفة الغارديان البريطانية انه أثناء البحث في منزل الملياردير الأمريكي جيفري إبشتاين والذي يحاكم بتهمة الاتجار الجنسي بالقاصرا  في مانهاتن ، عثرت السلطات على "خزانة مغلقة" تحتوي على نقود وألماس وجواز سفر رسمي منتهي الصلاحية على ما يبدو مع صورة إبشتاين ولكن بإسم مغاير. كان جواز السفر  سعودياً من أوائل الثمانينات, وأدرج اسم بلد إقامة إبشتاين على أنه "المملكة العربية السعودية".

وذكرت الصحيفة أن ممثلي الإدعاء أبلغوا القاضي الاتحادي في مانهاتن، بشأن تلك المحتويات التي تم كشفها مؤخرا، والتي ضمت أيضا مجموعة من الصور الخليعة لعدد من الفتيات.

و يبدو ان جواز السفر السعودي الذي كان بحوزة ابشتاين و بإسم مغاير كان هدية من احد أمراء آل سعود في الثمانينيات حيث كان ابشتاين يعمل على توريد القاصرات للأمراء لغرض الاستمتاع الجنسي باعتباره مهنته التي يبرع بها.

الجدير بالذكر أن ابشتاين لم يكن الوحيد الي يعمل في هذه المهنة القذرة عند أمراء آل سعود فقد شاركه فيها ملياردير عربي راحل جمع ثروته من تجارة الجنس تحت غطاء رجل أعمال وحصل ايضاً على الجنسية السعودية بتوريده النساء لقصور امراء آل سعود للمتعة الجنسية.

وظهر "إبستين"، في وقت سابق الشهر الجاري، أمام محكمة في نيويورك على خلفية اتهامه بإدارة "شبكة واسعة" للإتجار الجنسي بالبنات القصر.

وقال "إبستين"، الذي ظهر في زي الاتهام ذي اللون الأزرق، إنه "غير مذنب".

وكشفت لائحة الاتهام أن "إبستين" أغرى فتيات قصّر بزيارة قصور يمتلكها في مانهاتن وفلوريدا بين عامي 2002 و2005.

وبحسب الاتهامات، فإن هؤلاء الفتيات اللواتي كان عمر بعضهن 14 سنة، كن يحصلن على مئات الدولارات من "إبستين" مقابل أعمال جنسية.

ويواجه "إبستين" اتهامات بالإتجار بالأطفال بغرض الجنس وكذلك التآمر من أجل هذا الغرض.

وألقي القبض على "إبستين" (66 عاما)، والذي يدير صندوقا تجاريا للتحوط في الولايات المتحدة، قبل أسبوع، في مطار تيتيربورو لدى وصوله من فرنسا على متن طائرته الخاصة.   

وجمعت صداقة وثيقة بين إبستين مع كل من الأمير "أندرو"، والرئيس الأمريكي السابق "بيل كلينتون"، وكذلك الرئيس الأمريكي الحالي "دونالد ترامب".

صحافة أجنبية

المصدر: الواقع السعودي

الثلاثاء 16 تموز , 2019 02:49
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي