شجاعته و إباؤه فضحت عمالتهم.. أردنيان يرفعان دعوى ضد نائب أردني شريف دعا لتفجير خط الغاز الإسرائيلي
شجاعته و إباؤه فضحت عمالتهم.. أردنيان يرفعان دعوى ضد نائب أردني شريف دعا لتفجير خط الغاز الإسرائيلي

سجل مواطنان أردنيان دعوى قضائية الخميس لدى مدعي عام الزرقاء، بحق النائب طارق خوري بتهمة "القيام بالتحريض على العمليات الإرهابية داخل الأراضي الأردنية" بعد دعوته إلى تفجير خط الغاز الإسرائيلي.

وقال وكيل المدعين، المحامي بخيت الخلايلة، في تصريحات لمواقع محلية أردنية إن القضية سُجلت اليوم لدى مدعي عام الزرقاء. وأشار الخلايلة، إلى أن موضوع الشكوى المرفوعة ضد خوري "التحريض على القيام بعمليات إرهابية داخل الأردن من خلال تفجير خط الغاز الإسرائيلي".

من جانب رفض النائب خوري التعليق على الدعوى القضائية، وقال: إن "القضية منظورة أمام القضاء".

وكان دعا النائب في البرلمان الأردني طارق خوري طالب الأسبوع الماضي الأردنيين إلى "توقيع ميثاق شرف، لتفجير خط الغاز القادم من إسرائيل والمار بالأراضي الأردنية".

وقال خوري في كلمة له خلال مؤتمر صحفي، للكشف عن تفاصيل اتفاقية الغاز: "كل حر في الأردن يجب أن يضحي بنفسه وأولاده، لتفجير خط غاز يمر بالأراضي الأردنية، ونكون كلنا مشروع شهداء".



حديث خوري جاء على هامش مؤتمر صحفي عقده النائب في البرلمان الأردني عن كتلة الإصلاح، صالح العرموطي كشف خلاله عن معلومات وخفايا مثيرة في بنود اتفاقية الغاز بين الأردن وإسرائيل، متحدثا عن "تضليل" مارسته الحكومة الأردنية بخصوص الجهة التي باعت الغاز لشركة الكهرباء الوطنية المملوكة من الحكومة الأردنية.

عربي وإقليمي

المصدر: متابعات

الجمعة 12 تموز , 2019 01:02
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي