دولة يحكمها منتهكو أعراض وقطّاع طرق..شاهد تفاصيل واقعة الاغتصاب التي فجرت الخلاف بين ابوظبي و دبي ووضعت الإمارات على كف عفريت.
دولة يحكمها منتهكو أعراض وقطّاع طرق..شاهد تفاصيل واقعة الاغتصاب التي فجرت الخلاف بين ابوظبي و دبي ووضعت الإمارات على كف عفريت.

نشر حساب "نائب تائب" الشهير بتويتر معلومات جديدة عن اسباب الخلاف القديم الذي يعود لسبعينيات القرن المنصرم بين مشيختي أبو ظبي و دبي من زمن حاكم دبي الشيخ راشد آل مكتوم  و زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة.

و في سلسلة تغريدات مطولة على حساب بتويتر رصدها الواقع السعودي قال "نائب تائب" موجهاً كلامه الى ناصر بن حمد نجل ملك البحرين و صهر محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي الحالي والمتآمر ضمن حكام الإمارات على رئيس وزراء البحرين خليقة بن سلمان آل خليفة لخلعه و تنصيب زوج ابنته رئيساً لوزراء البحرين ما نصه: نويصر @NBH_MO تابع التغريدات بعلمك تاريخ جد عيالك من يرجع الى تاريخ الخلاف بين مشيختي ابوظبي و دبي سيتوقف امام ما يسمى (بالمذكرة) وهو بيان شديد اللهجة اصدره في اواخر السبعينات الشيخ راشد حاكم دبي انتقد فيه قيام رئيس الدولة الشيخ زايد بتعيين ابنه سلطان قائدا للجيش!!".

كان سلطان بن زايد يشكل محورا اساسيا في الخلاف بين ال نهيان وال مكتوم بخاصة وأن ال مكتوم كانوا يعتقدون ان الشيخ النهياني الشاب الذي لم يكن يظهر الا بلباس الفيلدمارشالية لديه طموحات عسكرية تتجاوز ابوظبي وان نفوذه في الجيش كقائد قد يشكل خطرا على مشيخة دبي المعتمدة عل المعونات آنذاك.

وأضاف الحساب البحريني قائلاً: وجاءت القشة التي كسرت ظهر البعير في مطلع الثمانينات حين تبين ان احدى البنات اللواتي حاول قائد الجيش سلطان بن زايد اختطافهن واغتصابهن على طريق العين الصحراوي هي ابنة عم حاكم دبي!!.

كان سلطان بن زايد معروفا بغرامياته النسائية وكان يحب اغتصاب القاصرات عنوة وكان لدى الشيخ اكثر من قواد احدهم كان يمتلك فندقا كبيرا في شارع الكترا في ابوظبي وكانت مهمته جمع القاصرات في غرف الفندق وتقديمهن الى الشيخ وفداويته وكانت عمليات الاغتصاب تتم في الغرف العليا للفندق الذي تعرض يومها الى حريق مفتعل اتى على الطوابق العليا عن سابق اصرار وترصد لاخفاء جرائم قتل جماعية اعقبت اغتصاب عدة قاصرات ف سهرة واحدة شارك فيها عدد من شيوخ آل نهيان".

بدأت الحكاية -يقول نائب تائب- في مطلع الثمانينات حين كانت بنات دبي يتوجهن في باص عبر الطريق الصحراوي الى مدينة العين للدراسة في جامعتها يوم كانت جامعة العين هي الجامعة الوحيدة في الدولة, كان الطريق طويلا وباتجاه واحد ويخترق الرمال الفاصلة بين حدود امارتي دبي وابوظبي مارا بواحة البريمي التابعة لسلطنة عمان وكان الطريق الوحيدة – برا- التي تربط بنات الجامعة الدبويات بمدينتهن... وطلبا للسلامة والامن كن يتوجهن الى الجامعة بباصات خاصة بعد ان شاعت حكايات قطع الطرق والاغتصاب.

كان الشيخ سلطان يرابط مساء على الطريق ومعه حراسه ومطارزيته وتحت تهديد السلاح كان يقوم بانزال البنات من سيارات ذويهن ويقوم باغتصابهن على مرأى ومسمع من الجميع في حملات سمر سادية على الرمال كانت ضحاياها في الغالب قاصرات من جنسيات مختلفة رمى بهن القدر في طريق قائد الجيش سلطان بن زايد.

 في تلك الليلة اوقف سلطان باصا يقل العشرات من بنات الجامعة كن عائدات الى دبي لقضاء عطلة الاسبوع واختار الشيخ اجملهن سحبها بالقوة خارج الباص وحاول اغتصابها على مرأى من زميلاتها وكاد الشيخ يفلح في تنفيذ جريمته لو لم يتدخل سائق الباص (الهندي) والذي تبين انه كان مسلحا ويتبع شرطة دبي, وبعد اشتباك بين السائق وقائد الجيش اكتشف الشيخ سلطان ان ضحيته لم تكن الا ابنة الشيخ (فلان) ابن عم حاكم دبي وكانت احدى زميلاتها ابنة لاغنى رجال دبي واحد اصحاب البنوك فيها" .

و يتابع الحساب البحريني قائلاً: كانت – يومها- تكنولوجيا الهواتف المحمولة قد ظهرت وكانت احجام الهواتف ضخمة وبعضها يتم تثبيته في السيارات وتمكنت احدى الراكبات من الاتصال بدبي فتحركت على الفور وحدة من شرطة دبي الى المنطقة التي وصلها الشيخ محمد بن راشد المكتوم بطائرة عسكرية, وكادت تقع مواجهة مسلحة بين وزير الدفاع -الشيخ محمد – وقائد الجيش الشيخ سلطان وقام الجنرالات الباكستانيون الذين كانوا يتولون المناصب العليا في جيش ابوظبي باستنفار وحداتهم واصبحت دولة الامارات على كف عفريت".

و اضاف الحساب البحريني: كانت محاولة الاغتصاب اكبر من ان تحل بالطرق المعهودة وعلى طريقة عزيزة جلال فالضحية هنا ابنة عم حاكم دبي والمجرم هنا خصم شيوخ دبي اللدود الذي ورد اسمه في (المذكرة) وشرف شيوخ دبي الرفيع لا يسلم من الاذى الا اذا قبضوا الثمن … وقد قبضوه فعلا . راجع قضية محمد بن زايد مع عزيزة جلال.. والكلام هنا لا زال موجهاً الى ناصر بن حمد نجل ملك البحرين و صهر محمد بن راشد حاكم دبي.

جرت المفاوضات طوال الليل بين الشيخ راشد حاكم دبي وعم الضحية … والشيخ زايد رئيس الدولة ووالد (المجرم) … وتم الاتفاق على حل … يصدر عن رئيس الدولة بيان يقول فيه انه (قبل) استقالة ابنه من قيادة الجيش ( دون ان يقول السبب) ثم يتبعه ببيان آخر بأنه سيرسله الى سويسرا للعلاج من الارهاق.

بسبب هذه الجريمة اعيد تشكيل صيغة العلاقة بين مشيختي دبي وابوظبي … وتركت حادثة الاغتصاب آثارها الواضحة حتى على الدستور (المؤقت) لدولة الامارات الذي ما زال حتى هذه اللحظة دستورا (مؤقتا) … وانتفع من الجريمة كثيرون كان على رأسهم محمد بن راشد المكتوم بسبب حماقة سلطان بن زايد.

و عن حكاية محمد بن زايد مع المطربة المغربية عزيزة جلال. كشف الصٌحفي الأردني اسامة فوزي، عن بعض الفضائح الجنسية  لولي  العهد محمد بن زايد، حيث كان محمد بن زايد يستغل نفوذه السياسية لارتكاب جرائم جنسية بحق كل من يريد، ولعل أشهرها ما تحدث عنها فوزي، وهي حادثة اغتصاب المطربة المغربية عزيزة جلال من قبل محمد بن زايد.

ففي عام (1979) تكتمت وسائل الإعلام الإماراتية عن تداول خبر ما فعله ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد لمنع انتشار الفضيحة الجنسية، بحجة أنه ولد طائش لا يدرك ما يفعله “أي انه في سن المراهقة” بحسب ما أفاد القصر الأميري.

وبعد الإفراج عن المطربة المغربية، صرحت عن ماذا حدث في تلك الليلة، حيث اجتمع محمد بن زايد وإخوته على اغتصابها عنوةً في إحدى الملاهي الليلة في أبو ظبي.

الجدير بالذكر أن اخوة محمد بن زايد هم الآن  ما يمثلون وزراء الخارجية والاعلام والداخلية والمخابرات لدولة الإمارات، أي ان السلطة الحاكمة في دولة الإمارات يترأسها مجرمون مُغتصِبون ومنتهكي أعراض فكيف تستقيم دولة حكامها من قطاع الطرق.

عين على الخليج

المصدر: الواقع السعودي

الأربعاء 10 تموز , 2019 03:33
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
يتعاطى المخدرات عن طريق “الشم”.. "ابن زايد" يستعد لنقل شقيقه الأصغر للخارج بعد فشل علاجه من السرطان
رويترز تكشف التفاصيل: السعودية والإمارات تقران بفشلهما في اليمن وإجراءات عاجلة تمهيدا للانسحاب التام.
اغتيال خاشقجي كان البداية.. هذا مخطط ابن زايد المُحكم لعزل السعودية عن محيطها “ليستفرد بها ويقطعها على راحته”.
"فهمت يا بقرة".. رجل أعمال قطري يُخرس كاتباً سعودياً بعد سخريته من القطريين ويلقنه درساً بالقرآن والشعر والمنطق.
لاريجاني: حصار قطر غير عادل وما كان ينبغي أن يحدث..القضية السورية لا تحل عسكرياً
ليست قطر ولا سلطنة عمان ولا البحرين.. أنباء عن انقلاب ناعم في دولة خليجية..
مفاجأة من العيار الثقيل.. ماذا يفعل طحنون بن زايد في طهران منذ يومين؟؟
الأميرة هيا أفقدته عقله.. لن تصدق على ماذا أنفق حاكم دبي أكثر من 4 ملايين دولار بينما اقتصاد الإمارات ينهار؟!
بعد إعلان موعد عمليتها الأخيرة.. دعوات من تل أبيب للمتصهينة فجر السعيد بالشفاء العاجل: “لم ننساك من الدعاء يا أم عثمان”
محمد بن راشد تنتظره فضيحة يحاول “لملمتها” لكنّ الأميرة هيا اتخذت قرارها .. فانتظروا
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي