"مستشار سياسي" يتحدى الملك سلمان: إعطني داعشي واحد لا يؤمن بـ "ابن تيمية" أعطيك البراءة من تمويل ودعم داعش.
"مستشار سياسي" يتحدى الملك سلمان: إعطني داعشي واحد لا يؤمن بـ "ابن تيمية" أعطيك البراءة من تمويل ودعم داعش.

بالإشارة الى عقيدة التكفير الوهابية السعودية التي يعتنقها اتباع التنظيمات الإرهابية من صنيعة أمريكا و "اسرائيل" والتي يلفظها اتباع الإسلام السني الذين تكفرهم داعش وأخواتها من تنظيمات القتل والإرهاب, تحدى "مستشار سياسي" في تغريدة له على حسابه بتويتر ملك السعودية أن يأتي بفرد واحد من اتباع تنظيم داعش الإرهابي لا يؤمن بالعقيدة الوهابية المستندة الى تعاليم ابن تيمية التلمودية.

و قال المستشارفي تغريدة له على حسابه بتويتر متحدياً الملك سلمان:"إعطني داعشي واحد لا يؤمن ببن تيميه أعطيك البراءه من تمويل ودعم داعش يا ملك السعودية".

و تابع المستشار المتخصص في نشر الغسيل القذر لانظمة العمالة الصهيونية قائلاً" لم يكن هناك من شيخ او شاعر او شعرور او كاتب كتب خطبه او ألف روايه أو قصه او نظم قصيده في السعوديه حثت على العمليات الإنتحاريه التي تمت في كل من العراق وسوريا إلا وقد حصل على ثمنها من الحكومه ومن وزارة الإعلام السعوديه والداخليه ..عجبا..هل نسيتم..نحن لم ننسى يا آل سعود".

و استطرد متحدثاُ عن فتاوى جهاد النكاح التي استباحت الأعراض و انتجت المئات من ابناء الحرام في تشريع ما انزل الله به من سلطان قائلاً:"فتاوى جهاد النكاح صدرت من السعوديه إن نسيتم عودو للخلف وشغلو الشرائط والسيديات ..عودو فقط كم شهر للخلف ...نحن لم ننسى".

و ذكّر المستشار بخطب العريفي وغيره والتي كانت تدعو لما يسمى الجهاد في سوريا بينما فلسطين المحتلة على مرمى حجر من الرياضقائلاً: "خطب العريفي وغيره والتي كانت تدعو لما يسمى الجهاد في سوريا كانت تتم بإشراف من هو في أعلى منصب في هرم الحكم في السعوديه هل نسيتم ..إن نسيتم ..عودو للخلف 12 أو 18أو 20 ..شهر ..نحن لم ننسى والشمس لا تحجب بغربال".

و أضاف المستشار : "تركت السعوديه خلفها إرث لا يمكن محوه أو نسيانه في الحث على العمليات الإنتحاريه في العراق وسوريا شعرا وخطابتا ..ولمحوه يتوجب معاقبه كل من إشترك في هذا الجهد وموله".

و زاد قائلاً:" أدخلت السعوديه آلاف السيارات بيك آب دفع رباعي لداعش وكميات مهوله من الأسلحه والمتفجرات تم من خلالها تقطيع اوصال العراقيين والسوريين إربا ..هل نسيتم".

و عن دور وزارة الداخلية والمخابرات والإعلام  السعودية والملك شخصياً في دعم الإرهاب قال المستشار:" آلاف القصائد والأناشيد التيي حثت على العمليات الإنتحاريه في العراق وسوريا كانت تتم بتمويل مباشر من وزارة الداخليه السعوديه والمخابرات السعوديه و وزارة الإعلام السعوديه والملك شخصيا".

و اضاف قائلاً:" الشاعر ناصر القحطاني كان ينفذ طلبات لوزارة الإعلام السعوديه خصصت للتمجيد للمذهب الوهابي والحث على العمليات الإنتحاريه في العراق ..ومنها قصيدة المذهب الوهابي او انا أعرابي".

تغريدات المستشار بخصوص الدعم السعودي للإرهاب فتحت عليه ابواب جهنم فكال له البعض من متابعيه السباب والشتائم و كفره أخرون من اتباع الوهابية و اتهمه اخرون بالكذب والتلفيق وبأنه مدفوع الأجر لمهاجمة السعودية .

ليرد صاخب حساب BuAdwan Alamiri‏ بسلسلة من الفيديوهات تؤكد ما تحذث عنه المستشار.. شاهد.

و ختم بو عدوان الأميري سلسلة فيدوهاته قائلاً: هل كل هذا افتراء ومن أين لك الحق باتهامي بكرهي للملكة وشعب المملكة إذا كنت لا أتفق مع هذه السياسة فهل اتهامتك لي صحيحة وثابته التطبيل والنفاق لكل ما هو خطأ ليس حب وولاء بل زيادة في الغي والخراب والدمار وهكذا هم المنافقون . اما الإنتقاد البناء ورفض السياسات الخاطئة طريق الصلاح".

 

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

الأربعاء 12 حزيران , 2019 02:03
تابعنا على
أخبار ذات صلة
مسؤول سعودي: أرامكو ستعود لإنتاجها الكامل في نهاية سبتمبر
اظهرت جانباً من الدمار.. CNN تنشر لقطات مصورة من داخل منشأة أرامكو في خريص
اختطفوه بعد صلاة الفجر.. من هو “الخضري” القيادي بحماس .. ولماذا زجّت به السعودية في سجونها؟
“تويتر” يعلّق حساب سعود القحطاني المتهم الأبرز في جريمة اغتيال خاشقجي.
شاهد.. محطات الوقود في السعودية تعاني نقصا حادا.. ومواطنون يشتكون
كارثة تلحق بالسعودية بعد هجوم أرامكو المدمر.. مقتل قائد عسكري كبير رفقة عدد من الجنود في حضرموت
هذا ان لم تتعرض خزانات النفط الاحتياطية لهجوم.. رويترز: اثار هجمات أرامكو لن تتضح قبل أسابيع الى حين نفاذ مخزون النفط في السعودية
اعادت ذكريات حرب الخليج إلى الأذهان.. صافرات الإنذار تدوّي في الرياض والقلق ينتاب السعوديين
كاتب سعودي قلب الطاولة فهل يجري اعتقاله: لا حليف لنا إلا نحن.. هم يبتزوننا
باحث سعودي يمسح الأرض بـ”إعلامي مطبل للنظام” بعد تفاخره بـ”ربطة عنق” وزير الخارجية الأمريكي!
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي