بالوثائق الرسمية.."مستشار سياسي" يكشف تفاصيل فيديوهات الأطفال بحوزة مستشار ابن زايد "جورج نادر".. شذوذ ليس له مثيل مع اطفال بعمر سنتين الى 7 ستوات.
بالوثائق الرسمية.."مستشار سياسي" يكشف تفاصيل فيديوهات الأطفال بحوزة مستشار ابن زايد  "جورج نادر".. شذوذ ليس له مثيل مع اطفال بعمر سنتين الى 7 ستوات.

كشف حساب مشتشار سياسي الشهير بتويتر عن تفاصيل الفيديوهات الجنسية التي ضبطتها السلطات الأمريكية بحوزة جورج عارف نادر مستشار ابن زايد.

و اضاف المستشار في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر قائلاً: " تفاصيل الفديو الجنسي الأول في آيفون جورج نادر ...يتم اختطاف الصبية الصغار في الفيديو الجنسي من مخيمات اللاجئين السوريين والعقل المدبر وراء كل ذلك هو حمد المزروعي".

و تابع في تغريدة ثانية رصدها الواقع السعودي ناشراً وثيقة من السلطات الأمريكية فيها شرحاً تفصيليا ً عن الفيديو رقم 2  : تفاصيل عن الفديو يا حمد المزروعي.

و اضاف في تغريدة ثالثة محذراً من قتل المزروعي للتغطية على القضية قائلاً: حمد المزروعي إذا جرجروه سيعترف على بن زايد وآخرين لذلك يتوجب التحفظ عليه وبشكل فوري قبل أن يقتل بحادث مروري او غيره... مؤكداً أن الذي سيتسرب ايضا فديوات مع اطفال يمنيين وتورط شيوخ وتابعين لهم ومسؤولين وبرلمانيين في دول خليجيه... ذاكراً من الأسماء: " حمد المزروعي الإمارات ...أحمد الجارالله...عبد الله الطريجي الكويت ...يوسف علاونه الأردن ..فؤاد الهاشم كويتي فلسطيني ..عماد السيف الكويت".

وهذه عريضة الاتهام الكاملة بحق جورج عارف نادر و تحوي كل تفاصيل القضية حصل عليها الواقع السعودي.. شاهد..

عين على الخليج

المصدر: الواقع السعودي

الثلاثاء 04 حزيران , 2019 11:16
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي