ناصر الدويلة: طائرات الحوثي صارت تخترق عمق الخليج ثم تعود لقواعدها سالمة ومعها صور “سلفي” لمنشآتنا المدمرة
ناصر الدويلة: طائرات الحوثي صارت تخترق عمق الخليج ثم تعود لقواعدها سالمة ومعها صور “سلفي” لمنشآتنا المدمرة

علق المحامي الكويتي وعضو مجلس الأمة السابق ناصر الدويلة، على التطور في الحرب الدائرة بين الحوثيين والتحالف الذي تقوده السعودية والإمارات عقب ضرب طائرات حوثية مسيرة ومفخخة لمحطتي نفط في الرياض، وقبلها استهداف 4 سفن تجارية بميناء الفجيرة الإماراتي.

وقال “الدويلة” في تغريدة له على حسابه الرسمي بتويتر مستنكرا الضعف الخليجي:”الحوثيون يرسلون سبع طائرات بدون طيار لضرب اهداف قيل انها في محافظة عفيف والدوادمي وينبع والرياض ولا انباء عن اسقاط اي طائرة منها واشباح تهاجم سبع سفن في خليج عمان وهرمز ومقابل راس تنورة وترامب يرغي والحال في الخليج ينطبق عليه المثل القائل “يا الله باهلنا سالمين النقايص”

ولفت المحامي الكويتي إلى أن طائرات الحوثي صارت تخترق العمق الخليجي بسهولة “تعيث في منشآتنا خرابا و تعود لقواعدها سالمة ومعها صور سلفي لمنشآتنا المدمرة”

وتأتي حادثة استهداف خطوط “أرامكو” النفطية بالعاصمة الرياض، بعد يومين من إعلان الإمارات أن 4 سفن تجارية تعرضت إلى “عمل تخريبي” أثناء مرورها في الخليج العربي الفارسي قرب شواطئ إمارة الفجيرة، وقبل عبور مضيق هرمز، دون أن توجه اللوم في الحادث لأي بلد أو جهة أو تقدم تفاصيل أخرى.

وتبنت جماعة الحوثي في اليمن، عملية استهداف المنشآت النفطية السعودية، وقال عضو المكتب السياسي للجماعة محمد البخيتي إن “الحركة ستقابل أي تصعيد سعودي”، مطالبا الرياض “بمراجعة سياستها في المنطقة ووقف عدوانها باليمن”.

وعلق السفير الأمريكي لدى السعودية على حادثة استهداف الحوثيين بطائرات مسيرة لخطوط شركة “أرامكو”، بالقول إنه “ليس من مصلحتنا ولا مصلحة السعودية ولا إيران أن يتفجر صراع كبير”، مشددا على ضرورة القيام “برد معقول لا يصل إلى حد الحرب، بعد تحديد المسؤول عن هجمات الفجيرة”.

عين على الخليج

المصدر: متابعات تويتر

الثلاثاء 14 أيار , 2019 11:53
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
لماذا طلبت الكويت معلومات من ماليزيا حول فضيحة الصندوق السيادي؟؟
أساءتها دعواته المستمرة لنصرة فلسطين.. "إسرائيل" تطالب بإغلاق حساب السيد الخامنئي عبر تويتر
يبدو أن هناك تطورات جديدة.. أمين عام مجلس التعاون الخليجي يستبدل “حصار قطر” بـ”خلاف خليجي”
بعد فضيحة المقطع المفبرك لـ "القذافي و ابن علوي".. العماني سعيد جداد يتعرض للتهديد بالقتل ويحمّل ابن زايد و ابن سلمان المسؤولية.
من اعتاد الاستعباد الفه وسماه حلاً لكل ما يرى.. سياسي كويتي يدعو لاستبدال الإحتلال السعودي الإماراتي في اليمن بالإحتلال التركي.
هل تنجح هذه المرة مثل الأميرة هيا؟.. تفاصيل تنشر لأول مرة عن هروب ابنة حاكم دبي وسر اختلاف محامييها
الإمارات تسجل 822 إصابة جديدة بكورونا و3 وفيات
“إن لن تستح فاصنع ما شئت”.. “شاهد” حياة الفهد تثير غضب المتابعين في تصريحات جديدة عن “أم هارون”!
اعلامي كويتي يحرج السعودية.. وجه سؤالاً لوزارة العدل عن قتلة خاشقجي وحكم العفو عن قتل الغيلة فقامت حملة ضده..
مؤسسة حقوقية تستنكر دعم "الجزيرة" القطرية لكيانات إرهابية بشكل صريح
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي