بعد ان استباح مفتي السعودية دماءهم.. الجارالله يرحب بالعراق في الخيمة الخليجية.. ومغردون: "تف على هيج خيمة لم نر منكم سوى الخيانة والإرهاب".
بعد ان استباح مفتي السعودية دماءهم.. الجارالله يرحب بالعراق في الخيمة الخليجية.. ومغردون: "تف على هيج خيمة لم نر منكم سوى الخيانة والإرهاب".

نشر احمد الجارالله رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية تغريدة على حسابه بتويتر مرحباً برئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي في الرياض ومحرضاً على ايران متهماً اياها باشاعة الإرهاب في المنطقة ومحرضاً على الحشد الشعبي الذي حرر العراق من داعش.

و قال الجار الله في تغريدته التي رصدها الواقع السعودي والتي ليته لم يكتبها و لكن الله يأبى إلا ان يفضح المنافقون ودواب السلاطين انفسهم بألسنتهم ما نصه:" مرحبآ بالعراق في الخيمه الخليجيه الكبيره الرياض والتي عمودها الملك سلمان مرحبآ بكم نريد أن نري العراق أرض مطهره من إرهابي إيران التاريخ في قدمه يشهد كم عانينا من إرهاب هذه الدوله الفارسيه التي رفعت رمح الطائفيه البغيضه نريد العراق بثوب أبيض بعيدآ عن حشود الاذي والقتل والخراب".

وأضاف في تغريدة أخرى: زياره رئيس الوزراء العراقي إلي السعوديه زياره مفرحه لدول مجلس التعاون الذي يحزنه كثيرآ ماتفعله إيران بالعراق وشعبها نريد للعراق أن يعود قوه إقتصاديه وصناعيه نريد أن نعيش معه بإتفاق يكون فيه إنسياب الاشخاص والسلع والمنافع المشتركه مفتوحه الحركه دون وجس وخوف.

يعتقد الجارالله كما غيره من اعلاميي الخليج ان الشعوب تنسى وتسامح قاتليها وظالميها بتزييف الحقائق و تحريف الكلام و لكنه نسي ان الويلات التي اكتوى الشعب العراقي بنيرانها لا زالت متقدة وآثارها لا تمحيها السنين.

ولأن الشعب العراقي لا ينسى الضيم فكانت ردود العراقيين على النحو التالي:

هذا و يقبع العشرات من الإنتحاريين في سجون العراق من الذين فشلوا في تفجير أنفسهم في شعب العراق عملاً بفتاوى المفتي السعودي عبدالعزيز آل الشيخ الي افتى بكفر أهل العراق واستحلال دمائهم.

 

عين على الخليج

المصدر: الواقع السعودي

الخميس 18 نيسان , 2019 01:45
تابعنا على
أخبار ذات صلة
صهيوني اكثر من الصهاينة.. وزير خارجية البحرين يعترف: إيران وحماس عقبة بوجه السلام مع "إسرائيل".
توعد القتلة ببث فيديو ادانتهم.. حساب بحريني يكشف ملابسات و ظروف اغتيال المخابرات الإماراتية لرئيس النيابة العامة في البحرين..
حرس الثورة الإسلامية يعلن عن توقيف ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز .
لماذا يتعمّد وزير خارجيّة البحرين استفزاز العرب والمُسلمين بالمُبالغة في الحفاوة بالإسرائيليين و”المُجاهرة” بمعصية التّطبيع معهم؟
“شاهد” إيران تحرج “ترامب” وتبث لقطات للطائرة الإيرانية التي أعلن عن إسقاطها .. وهذا ما وثّقته
"محمد بن زايد" ينتهك الدستور الإماراتي وينصب نفسه رئيسا
تحدث عن تعاون كامل مع "إسرائيل".. وزير خارجية البحرين على خطا السادات فهل يلقى مصيره: "الشعب الإسرائيلي" بحاجة إلى راحة البال.
المنامة تعترف بخطأ حصارها لـ قطر: العمل الجماعي هو الحل.
قريبا ستُنشر الصور التي التقطتها طائرات الحرس.. إيران تنفي إسقاط أي من طائراتها المسيرة في مضيق هرمز
ظريف: ليس لدينا معلومات عن فقد طائرة مسيرة في الخليج.
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي