السعودية تطلق نسخة تركية من الإندبندنت.. والمقر إسطنبول
السعودية تطلق نسخة تركية من الإندبندنت.. والمقر إسطنبول

أعلنت المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، إطلاق موقع "إندبندنت تركي" في إطار مشروعها لإطلاق مواقع لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية الأشهر بأربع لغات.

وقال الكاتب والصحفي التركي، "محمد زاهد غول"، إنه تم إطلاق النسخة التركية الجديدة، وتعيينه رئيسا للتحرير.

وقالت صحيفة "الشرق الأوسط" الصادرة عن المجموعة ذاتها، إن النسخة التركية جزء من مشروع القائمين على المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق لإطلاق مواقع الـ"إندبندنت" باللغات العربية والتركية والأردية والفارسية.

ويقع مقر إدارة "إندبندنت تركية" في مدينة إسطنبول، وبدأ الموقع الإلكتروني بنشر الأخبار والتقارير بجانب إطلاق منصات له في مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي شهر يناير/كانون الثاني الماضي، أطلقت المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، موقع "إندبندنت عربية"، وتم تعيين الصحفي "عضوان الأحمري" رئيسا لتحرير "إندبندنت عربية".

وكانت المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق أعلنت، العام الماضي، عن توقيع عقد إطلاق صحيفة الإندبندنت البريطانية الرقمية بأربع لغات؛ هي العربية والتركية والأردية والفارسية، وتتفرع عنها مواقع إلكترونية وتطبيقات وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحققت صحيفة "الإندبندنت"، مكاسب كبيرة عقب التوقف عن طبع النسخة الورقية من الصحيفة والاكتفاء بتحديث نسختها الإلكترونية، حيث تشير المعلومات إلى أن هناك ما لا يقل عن 100 مليون مستخدم يحرصون على زيارة موقع الصحيفة في الشهر الواحد.

يشار إلى أن صحيفة "الإندبندنت" من أكثر الصحف البريطانية انتقادا للسعودية وولي عهدها "محمد بن سلمان".

 

أخبار المملكة

المصدر: الخليج الجديد

الإثنين 15 نيسان , 2019 08:03
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي