إعلامي سعودي مقرب من النظام: نحن حلفاء "إسرائيل" ويجب اجتياح غزة
إعلامي سعودي مقرب من النظام: نحن حلفاء "إسرائيل" ويجب اجتياح غزة

وجه ال‏‏‏‏‏‏باحث السياسي السعودي ومدير مركز الشرق الأوسط للدراسات الإستراتيجية عبدالحميد الحكيم، رسالة تعاطف مع الكيان الصهيوني بعد إطلاق صاروخين من قطاع غزة على مدينة تل أبيب المحتلة، وسط الكيان، وهي المرة الأولى التي تتعرض فيها المدينة للقصف منذ انتهاء الحرب الإسرائيلية على غزة عام 2014.

وقال الحكيم في تغريدات أطلقها عبر صفحته على "تويتر"، رصدها "الواقع السعودي" بعد أن شارك تغريدة لحساب "إسرائيل بالعربية"، "قلوبنا معكم ضد إرهاب طهران ومليشياتها في غزة، ونسأل الله أن يحمي إسرائيل وشعبها من الإرهاب الإيراني وعملائه في غزة".

وأضاف الحكيم، "نحن معكم في خندق واحد. وعلى السلطة الفلسطينية أن تقوم بدورهاباستنكار هذا العمل الإجرامي والتنسيق مع خندق السلام لتطهير غزةمن مليشيات إيران، فالحياد يجعلهاشريكة في الجريمة".

وفي معرض رده وتطبيعه على حادثة إطلاق الصواريخ من غزة، قال الحكيم، إن "هذا تعدي خطير من قبل طهران وليس المقصود إسرائيل فقط، ولابد أن يكون الرد سريعاً وموجعا".

كما دعا الكاتب السعودي، إلى أن تقصف إسرائيل غزة جوا وبرا ويدخل الجيش المصري غزةللقضاء على ما وصفها "مليشيات إيران"، في إشارة لفصائل المقاومة الفلسطينية.

 

وتابع الحكيم، أن "ما يحدث هو متاجرة بدماءأهل غزة من قبل حماس والجهاد لتحقيق مكاسب سياسية لطهران، بالضغط على أمريكا بورقةأمن إسرائيل، ونحن في الخليج صراعنامع إيران صراع وجودي وإسرائيل حليف تتقاطع معه مصالحنا لمواجهة الخطر الإيراني"، على حد وصفه.

وسبق أن طالب الاعلامي والناشط السياسي السعودي المقرب من دوائر الحكم في النظام السعودي، بفتح سفارة للكيان الصهيوني في السعودية، وهي المطالبة التي قابلها مسؤولون إسرائيليون بحفاوة كبيرة.

 

أخبار المملكة
الجمعة 15 آذار , 2019 02:01
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
"نصبة القرن".. السعودية تواجه دائني "سعودي أوجيه" بتصفية صادمة تبتلع حقوقهم.
الناشط السعودي "عبدالعزيز الحضيف" لجأ إلى كندا منذ أيام فبدأ ابن سلمان بممارسة الضغوط على عائلته
لليوم الثاني على التوالي.. سلاح الجو اليمني المسير يستهدف مطار نجران
"الذباب الإلكتروني" السعودي ينشط للتحريض على إعدام العودة وآخريْن
العاصوف يستقطب أنظار السعودية بمشاهد اقتحام الحرم المكي... شاهد بالفيديو ما الذي اخفاه المسلسل وكيف تعمّد تضليل متابعيه؟؟
"القحطاني" لا يزال مستشاراً من إقامته الجبرية و "ابن سلمان" مصدوم جدا من نتيجة تقرير شارك في إعداده المباحث والاستخبارات عن رأي الشباب في خطة 2030.
الرياض: سنفعل ما في وسعنا لمنع قيام أي حرب بالمنطقة
لماذا يستجدي ملك "الحزم والعزم" العرب لحماية مؤخرته بقمة عربية.. اين ذهبت صفقات السلاح التريليونية والحليف الأمريكي؟؟
النظام السعودي يساوم المعارض "الكناني" بعائلته للضغط عليه
آل الشيخ يوجه نصيحة بجمل للفلسطينيين: استغلوا ورشة المنامة وارضوا بالقليل والله اني لكم من الناصحين!
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي