بعد فضيحة مزرعة الجارالله.. حفلات "شذوذ" جماعي في عرض البحر عرابها ضابط مباحث وابطالها من المشاهير بالكويت و ضحاياها أطفال ذكور من سجن الأحداث.
بعد فضيحة مزرعة الجارالله.. حفلات "شذوذ" جماعي في عرض البحر عرابها ضابط مباحث وابطالها من المشاهير بالكويت و ضحاياها أطفال ذكور من سجن الأحداث.

كشف "مستشار سياسي" كويتي في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر عن مأساة أخلاقية يتعرض لها اطفال في سجن الأحداث في الكويت بطلها ضابط مباحث كويتي.

وقال المستشار في سلسلة من تغريدات رصدها"الواقع السعودي" مخاطباً الشعب الكويتي: "يا شعب الكويت قريبا سانشر تغريدات صادمه ومهمه جدا جدا جدا عن الفضاله وعن فؤاد الهاشم وضابط مهم جدا في الداخليه مع ذكر إسمه" و اضاف معقباً: "الآن تغريدات عن ضابط المباحث الكويتي ابو يخت".

وتابع المستشار قائلاً: الذان كانا يشاركان في اغتصاب هذا القاصر وتسجيله على شريط فيديو في الكويت يا احباب ليس فقط المزارع هناك يخوت وغيرها" مضيفاً: "ابو يخت كما سأسميه اليوم هو أن أحد كبار الضباط في المباحث الكويتيه كان يحتفل سراً كل شهر على يخته من خلال إحضار أحد الأولاد من سجن الأحداث ليغتصبه هذا الضابط رفيع المستوى شاركه الفعله خمسة اشخاص منهم عبد الله الطريجي وفؤاد الهاشم".

و تابع كاشفاً جانباً من هوية الضحايا مؤكداً أن أحد الأطفال الذين تعرضوا للاغتصاب كان من البدون وهددوه بأنهم سوف يعتقلون أخته وأمه وأبيه إذا أخبر أي شخص عن اغتصابه على اليخت وفؤاد الهاشم شارك في كل حفلة اغتصاب على اليخت".

و كان مستشار سياسي قد كشف قبل أيام عن قيام رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية أحمد الجارالله بعمل حفلات جنسية في مزارعة في الكويت والبحرين أبطالها اعلاميين ووزاء و مسؤولين كويتيين و عرب و ضحاياها من الفتيات القاصرات التواتي لا تتجاوز اعمارهن العشر سنوات توفي 7 منهن جراء النزيف من الإعتداءات الجنسية الحيوانية من ضيوف القذر الجارالله.

عين على الخليج

المصدر: الواقع السعودي

الخميس 14 آذار , 2019 01:44
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي