فتيات بعمر الـ 10 سنوات ماتوا من النزيف.. "مستشار سياسي" كويتي يكشف: حفلات جنس جماعي في مزرعة "أحمد الجارالله" هؤلاء ابطالها.
فتيات بعمر الـ 10 سنوات ماتوا من النزيف.. "مستشار سياسي" كويتي يكشف: حفلات جنس جماعي في مزرعة "أحمد الجارالله" هؤلاء ابطالها.

في معرض ااماطة اللثام عن الفساد المستشري في الأرساط الإعلامية والسياسية كشف "مستشار سياسي" كويتي في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر عن فساد الإعلامي الكويتي ورئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية "احمد الجارالله" وما قام به من أعمال.

وفي سلسلة تغريدات رصدها الواقع السعودي قال المستشار أن ثلاثه من البرلمانيين الكويتيين متورطين بافلام إباحيه وإغتصاب اطفال في مزرعة أحمد الجار الله.

وأضاف المستشار أنه لن يذكر أسماءهم وسيترك المهمة للصحف البريطانية ليتفاجأوا بها , مضيفاً ان الفضيحه ستكون بجلاجل.

وبدأ المستشار سرد الوقائع قائلاً: يملك احمد الجار مزرعه في الكويت وأخرى في البحرين ويمارس في كليهما عمل سري يخفيه خلف ان المزارع للراحه والإستجمام وشم الهواء إضافه الى انه يهتم بالشأن الصحافي يملك احمد الجار الله صفه أخرى وهي سريه في العمل مع الامن السعودي ومافيات في الأمن الكويتي لمد تتجاوز 25عام.

وأضاف كاشفاً الهدف القذر لعمل المزرعتين التابعتين ل أحمد الجار الله سواء بالكويت أو البحرين  وهو المصيدة و تصوير الفديوات الجنسيه لسياسيين وشيوخ وغيرهم ..إلا ان مزرعة الكويت تتمتع بخصوصيه إشتراك رجال امن كويتيين في العمل.

ولفت الى أن نفس الخاصيه والإسلوب والعمل السري يتم في مزرعته في البحرين والفرق هو إشتراك الأمن البحريني.

واستطرد المستشار قائلاً أنه في مزرعة أحمد الجار الله في الكويت تم توريط تجار وشيوخ ونساء من الكويت ومن السعودية في فيديوهات جنسيه سرية دون علمهم, ففي مزرعة الكويت إشترك معه في الجريمه كذلك فؤاد الهاشم ويوسف علاونه وبرلمانيين كويتيين وفي بعض مقاطع الفيديو الجنسية استخدموا فتيات صغيرات من العراق وسوريا ونساء او بائعات هوى من بولونيا او بولندا ونساء من دول خليجيه اخرى والشخصيات الدائمة الحضور في العمل وأقصد الإشتراك في البحرين والكويت كل على حده أو جمعا حمد المزروعي وفؤاد الهاشم ويوسف علاونه وكانو يجلبون الفتيات السوريات الصغيرات من مخيم اللاجئين في الأردن وكانت بعض الفتيات الصغيرات في العاشرة من العمر.

وأضاف: وبعضهن ماتو اوتوفو بسبب النزف في مزعة الجار الله.. حمد المزروعي شخصيا إشترى أكثر من 20 فتاة صغيرة سورية من المتاجرين بالبشر لحفلات الجنس في دبي سبعة من تلك الفتيات الأبرياء مات من النزيف.

 

وتابع المستشار قائلاً: في مزارع احمد الجار الله في الكويت وفي البحرين اتمو العمليات بتناول الخمور وحفلات الرقص والمخدرات ومن المشتركين عماد السيف ويوسف علاونه وتم تصويره بفديو جنسي وبرغبته..

وأضاف: بعد هذه التغريدات انصح الشعب الكويتي الحذر الشديد كما انصح أحمد الجار الله والمشتركين بحرق الشراشف والمنشآة في المزرعتين ونكمل في اوقات ومناسبات أخرى وهذه نقطه من بحر. 

وختم المستشار تغريداته قائلاً: في مزرعة أحمد الجار الله في الكويت تم توريط تجار وشيوخ ونساء من الكويت ومن السعودية في فيديوهات جنسيه سرية دون علمهم.

ووجه انذاراً قائلاً: إن لم يتشجع هؤلاء بتقديم دعاوى والتكلم عن ما اصابهم فسأخرج كل شيء واذكر اسمائهم وأعمارهم وعملهم وعناوينهم وما فعلو وبالتفصيل الممل مع ذكر الوقت والتاريخ مسندا بوثائق وصور وأفلام وأجري على الله وليكن مايكون, والله وقسما بعزة رب العرش العظيم لن تعيقني مناصبهم وم هم ..فالمهم عندي ليس من أين أتينا بل الى أين نحن سائرون.

 

عين على الخليج

المصدر: الواقع السعودي

الإثنين 11 آذار , 2019 01:23
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي