كيف نحقق التغيير؟؟ هاشتاغ يكشف السخط السعودي على ابن سلمان... دعوات من داخل المملكة بالأسماء الحقيقية للعصيان المدني والتظاهر.
كيف نحقق التغيير؟؟ هاشتاغ يكشف السخط السعودي على ابن سلمان... دعوات من داخل المملكة بالأسماء الحقيقية للعصيان المدني والتظاهر.

تداول السعوديون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاغ  #كيف_نحقق_التغيير في ظل الأوضاع الراهنة في المملكة التي تسبب بها ولي العهد ابن سلمان بسياساته الانحلالية.

و كان أحد المتابعين على هذا الموضوع  قائلاً أنه لتحقيق التغيير علينا أن نكفر ونتبرأ من الفكر والدين الوهابي وأن لا نلوم أنفسنا إذا عبرنا عن آرائنا أو طالبنا بالمشاركة السياسية أو بمحاسبة الفاسدين وعلى رأسهم الملك وأبو منشار لأنه من أبسط حقوقنا الإنسانية أن نمارسها.

و تنوعت ردود الفعل على هذا الهاشتاغ كاشفة عن رغبة عارمة للتغيير داخل المجتمع السعودي و كان بمثابة استطلاع رأي كش عن السخط السعودي على سياسات ابن سلمان.

المعارض السعودي عبد الله الغامدي الذي اعتقل ابن سلمان والدته و أخويه للضغط عليه للعودة الى المملكة قال: "التغيير ليس بالأمر المستحيل فالتاريخ شاهد على أن هناك شعوب كانت تعيش تحت سلطة القمع والقهر استطاعت تحقيق التغيير. وسنن الله تقول أن اتحاد المظلومين على هدف مشترك ضد الظالم مع الصبر والمجاهدة سيحقق لهم هدفهم في الحياة الكريمة".

و قال ستار: 

ردود الفعل التالية تكشف عن وعي جديد تبلور لدى شريحة واسعة من السعوديين بمخاطر استمرار ابن سلمان في حكم المملكة.. 

 

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

السبت 09 شباط , 2019 03:54
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي