"الجربا" يكشف لأول مرة السر الحقيقي وراء اغتيال "ابن سلمان" لـ "خاشقجي".
"الجربا" يكشف لأول مرة السر الحقيقي وراء اغتيال "ابن سلمان" لـ "خاشقجي".

أخيراً كشف الأمين العام لحركة كرامة المعارضة في السعودية د. معن الجربا في حديثه لـ "الواقع السعودي" عن السبب الحقيقي لاقدام ابن سلمان على اغتيال مواطنه جمال خاشقجي بطريقة وحشية لا تمت للاسلام والانسانية بصلة في الثاني من أكتوبر المنصرم في سفارة بلادة باسطنبول.

وقال الجربا في مستهل حديثه: "يبدو أن جمال خاشقجي في آخر أيامه قد تغيرت قناعاته و ربما حاول أن يكفّر عن الكثير من المواقف والأعمال السابقة التي كان يمارسها من خلال الاستخبارات السعودية لفئة معينة ظالمة ضد الشعب في الجزيرة العربية".

ومن هنا يقول الجربا أن جمال خاشقجي كان على تواصل مستمر مع الأجنحة الغاضبة في الأسرة الحاكمة و طبقة المثقفين ورجال الأعمال ورجال الدين وحتى القوات المسلحة والأجهزة الأمنية و كل هذا كان بقيادة شخصيات من الأسرة الحاكمة تحفظ الجربا على ذكر أسمائها, حيث كان يتولى خاشقجي منصب أمين سر غرفة العمليات التي أعدت لتغيير الوضع الحالي في المملكة بالإصلاح و إعادة نظام الحكم الى نصابه الصحيح الذي يؤمن الاستقرار في الداخل وعودة العلاقات الطيبة بين الجوار العربي والإسلامي و يبعد شبح الفوضى عن البلاد.

و كشف د. الجربا أن غرفة العمليات التي كان مقرها في واشنطن كانت تحظى بتأييد من دوائر غربية متنفذة ساءها تجاوزات ابن سلمان في مجال حرية الرأي و حقوق الإنسان.

و في إشارة يبدو أنها تعني "كوشنر" صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب, أكد الأمين العام لحركة كرامة أن العملية كانت على وشك النجاح لولا تدخل المتنفذين في البيت الأبيض الذين أبلغوا ابن سلمان بتفاصيل العملية مما أدى الى هذه النهاية البشعة للصحافي السعودي جمال خاشقجي ومنها نتج عنها في المقابل مواجهة بين الدولة الأمريكية بمؤسساتها العميقة وترامب ومن حوله من الذين يسعون لمصالحهم الشخصية قبل مصالح الدولة الأمريكية.

 

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

الثلاثاء 18 كانون الأول , 2018 04:18
تابعنا على
أخبار ذات صلة
"نصبة القرن".. السعودية تواجه دائني "سعودي أوجيه" بتصفية صادمة تبتلع حقوقهم.
الناشط السعودي "عبدالعزيز الحضيف" لجأ إلى كندا منذ أيام فبدأ ابن سلمان بممارسة الضغوط على عائلته
لليوم الثاني على التوالي.. سلاح الجو اليمني المسير يستهدف مطار نجران
"الذباب الإلكتروني" السعودي ينشط للتحريض على إعدام العودة وآخريْن
العاصوف يستقطب أنظار السعودية بمشاهد اقتحام الحرم المكي... شاهد بالفيديو ما الذي اخفاه المسلسل وكيف تعمّد تضليل متابعيه؟؟
"القحطاني" لا يزال مستشاراً من إقامته الجبرية و "ابن سلمان" مصدوم جدا من نتيجة تقرير شارك في إعداده المباحث والاستخبارات عن رأي الشباب في خطة 2030.
الرياض: سنفعل ما في وسعنا لمنع قيام أي حرب بالمنطقة
لماذا يستجدي ملك "الحزم والعزم" العرب لحماية مؤخرته بقمة عربية.. اين ذهبت صفقات السلاح التريليونية والحليف الأمريكي؟؟
النظام السعودي يساوم المعارض "الكناني" بعائلته للضغط عليه
آل الشيخ يوجه نصيحة بجمل للفلسطينيين: استغلوا ورشة المنامة وارضوا بالقليل والله اني لكم من الناصحين!
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي