“شاهد” اثنان من أعضاء فرقة "السيف الأجرب" التي اغتالت “خاشقجي” حُراس شخصيين لـ”ابن سلمان”
ذكر حساب “مفتاح” المتخصص في كشف الحقائق عن ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”، أن 2 من أعضاء الفريق الذي تولى تعذيب وقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في مقر القنصلية السعودية بإسطنبول، هُم من حُراس “ابن سلمان” الشخصيين.
وقال الحساب عبر “تويتر” إن حارسيْ محمد بن سلمان الذين شاركا في فرقة الموت التي اغتالت جمال خاشقجي داخل القنصلية السعودية في اسطنبول هما “ذعار غالب الحربي” و “محمد سعد الزهراني”.



ونشرت وسائل إعلام تركية صباح الاربعاء أسماء وصور 15 سعوديا دخلوا إسطنبول في طائرتين خاصتين وتوجهوا إلى القنصلية السعودية بالتزامن مع وجود الصحفي السعودي جمال خاشقجي فيها.

ويعتقد -وفق وسائل الإعلام التركية وصحيفة الصباح المقربة من الحكومة- أن تلك المجموعة المكونة من 15 سعوديا متورطة في تعذيب وقتل خاشقجي.

وقد رصدت وسائل إعلام وناشطون على منصات التواصل الاجتماعي تطابقا بين بعض الأسماء التي تم نشرها وبين صور لهؤلاء في صفحاتهم الشخصية على تويتر.

وقد أظهرت تلك الصفحات انضمام أحد من وردت أسماؤهم في القائمة للقوات الخاصة السعودية، في حين ظهر أن أحدهم يعمل في مجال التشريح والطب الشرعي، وقد ذكر بعض المغردين أن معظم الأسماء الواردة في القائمة تنتمي للأجهزة الأمنية والعسكرية بالسعودية.

والسعوديون الذين نشرت الصحف التركية أسماءهم هم: مشعل سعد البستاني، وصلاح محمد الطبيقي، ونايف حسن العريفي، ومحمد سعد الزهراني، ومنصور عثمان أباحسين، وخالد عايض الطيبي، وعبد العزيز محمد الحساوي، ووليد عبد الله الشهري، وتركي مشرف الشهري، وثائر غالب الحربي، وماهر عبد العزيز مترب، وفهد شبيب البلوي، وبدر لافي العتيبي، ومصطفى محمد المدني، وسيف سعد القحطاني.
أخبار المملكة

المصدر: متابعات

الأربعاء 10 تشرين الأول , 2018 04:49
تابعنا على
أخبار ذات صلة
"نصبة القرن".. السعودية تواجه دائني "سعودي أوجيه" بتصفية صادمة تبتلع حقوقهم.
الناشط السعودي "عبدالعزيز الحضيف" لجأ إلى كندا منذ أيام فبدأ ابن سلمان بممارسة الضغوط على عائلته
لليوم الثاني على التوالي.. سلاح الجو اليمني المسير يستهدف مطار نجران
"الذباب الإلكتروني" السعودي ينشط للتحريض على إعدام العودة وآخريْن
العاصوف يستقطب أنظار السعودية بمشاهد اقتحام الحرم المكي... شاهد بالفيديو ما الذي اخفاه المسلسل وكيف تعمّد تضليل متابعيه؟؟
"القحطاني" لا يزال مستشاراً من إقامته الجبرية و "ابن سلمان" مصدوم جدا من نتيجة تقرير شارك في إعداده المباحث والاستخبارات عن رأي الشباب في خطة 2030.
الرياض: سنفعل ما في وسعنا لمنع قيام أي حرب بالمنطقة
لماذا يستجدي ملك "الحزم والعزم" العرب لحماية مؤخرته بقمة عربية.. اين ذهبت صفقات السلاح التريليونية والحليف الأمريكي؟؟
النظام السعودي يساوم المعارض "الكناني" بعائلته للضغط عليه
آل الشيخ يوجه نصيحة بجمل للفلسطينيين: استغلوا ورشة المنامة وارضوا بالقليل والله اني لكم من الناصحين!
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي