لا يترك مناسبة الا ويذكر العرب بخيانة بعضهم لقضيتهم الأساس.. نتنياهو وللمرة الثالثة: عندما سمعت النشيد الإسرائيلي في أبوظبي “دمّعت عيوني وتأثرت للغاية”.
لا يترك مناسبة الا ويذكر العرب بخيانة بعضهم لقضيتهم الأساس.. نتنياهو وللمرة الثالثة: عندما سمعت النشيد الإسرائيلي في أبوظبي “دمّعت عيوني وتأثرت للغاية”.

للمرة الثالثة منذ زيارة الوفد الاسرائيلي لدولة الامارات قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إنه عندما عزف “النشيد الاسرائيلي” في العاصمة الإماراتية أبوظبي، دمعت عيناه.

ووصف نتنياهو ذلك المشهد بأنه كان “مؤثرا للغاية” بالنسبة له. وفق زعمه

ولا يترك نتنياهو مناسبة الا و يذكر بدفء العلافات الاسرائيلية الخليجية و كأنه يقول للعرب انظروا الى هؤلاء الذين باعوا قضيتهم الأساس ليحتفظوا بعروشهم حيث جاءت تصريحاته هذه خلال استقباله لاعبي الجودو الإسرائيليين الذين فازوا ب-5 ميداليات في بطولة الجودو التي عقدت في أبوظبي.

 

وكانت وزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية، ميري ريغيف، وصلت الامارات، على رأس وفد رياضي إسرائيلي، في زيارة هي الأولى من نوعها لوزير إسرائيلي في الخليج العربي، وذلك للمشاركة في بطولة رياضية في أبوظبي.

وترأست ريغيف الوفد الرياضي الإسرائيلي الذي شارك ببطولة الجودو العالمية، في العاصمة الإماراتية، بعد قرار الاتحاد العالمي للجودو إعادة المباريات.

ورفع علم الاحتلال الإسرائيلي في أبوظبي، كما عُزف نشيد “هتكفا” (السلام الوطني الإسرائيلي) أثناء مباريات بطولة رياضة الجودو.

وقالت ريغيف، بحسب صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية: إن “المشاركة في البطولة في الإمارات قرار تاريخي له دلالات بعيدة المدى، وفاتحة لما بعدها”.

عين على الخليج

المصدر: الواقع السعودي

الخميس 08 تشرين الثاني , 2018 04:52
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2018 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي