حركة كرامة المعارضة في السعودية: ندين التطبيع مع الكيان الصهيوني ونقف إلى جانب الحركات المقاومة.
حركة كرامة المعارضة في السعودية: ندين التطبيع مع الكيان الصهيوني ونقف إلى جانب الحركات المقاومة.

أصدر امين عام حركة كرامة المعارضة في السعودية, د. معن الجربا بيان ادانة لعمليات التطبيع الأخيرة التي قامت بها بعض الدول العربية و الخليجية مع كيان الاحتلال الاسرائيلي متجاهلة معاناة الشعب الفلسطيني و نضاله المستمر لتحرير أرضه من الكيان الغاصب و هذا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
وسط استمرار الكيان الصهيوني في إحتلاله للأراضي الفلسطينية واستمراره بإرتكاب الجرائم البشعة بحق الشعب العربي الفلسطيني, نجد بعض الدول متسابقة للتطبيع معه في ميادين مختلفة وتحت مسميات مختلفة.  
إننا في حركة كرامة المعارضة في السعودية نتمسك بحق تحرير الأراضي الفلسطينية كاملة من الكيان الصهيوني المغتصب وندين أي نوع من أنواع التطبيع مع هذا الكيان المجرم القاتل لشعبنا الفلسطيني, كما ندين ونستنكر الزيارات والاستقبالات الرسمية والغير رسمية لممثلي هذا الكيان الصهيوني للدول العربية والإسلامية. 
كما نؤكد نحن في حركة كرامة على وقوفنا الدائم إلى جانب كل الحركات المقاومة ضد هذا الكيان المحتل, وتمسكنا بالقدس الشريف عاصمة لفلسطين من بحرها إلى نهرها, ونعتبر أن أي نوع من أنواع التطبيع مع هذا الكيان هو بمثابة التواطؤ والتآمر على القضية الفلسطينية بل ونعتبره حجر أساس لما يسمى بـ "صفقة القرن" التي تسعى لتصفية القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني بأرضه. 
ومن هذا المنطلق فإننا في حركة كرامة نشد على يد الحركات المقاومة ضد الإحتلال الصهيوني, ونقف إلى جانبهم إلى يوم تحرير الأرض كاملة بإذن الله تعالى وببركة دماء الشهداء الأبرار الذين ارتقوا على طريق فلسطين.
أمين عام حركة كرامة المعارضة في السعودية
د. معن الجربا

أخبار المملكة

المصدر: حركة كرامة المعارضة في السعودية

الجمعة 02 تشرين الثاني , 2018 10:57
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2018 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي